برنامج سين الحلقة 11 – الإسكان

احمد الشقيري - برنامج سين

تطرق برنامج سين في الحلقة 11 الحادي عشر والذي يعرض على قناة أم بي سي ويقدمه الإعلامي احمد الشقيري ، الى ملف الإسكان وتطبيق سكني بالمملكة العربية السعودية.

واستعرض احمد الشقيري أهمية ملف الإسكان والمدن السكنية في السعودية خلال أحداث حلقات برنامج سين الحلقة 11 ، وكيف استطاعت المملكة خلال السنوات الأخيرة في الاتجاه نحو إنشاء وبناء المدن السكنية من أجل توفير الأراضي واستغلالها في مجالات أخرى.

واستعرض احمد الشقيري برنامج سكني في السعودية وكيف يساعد إتمام المعاملات الخاصة بالمشاريع السكنية ، مبينا ان هناك آلاف الوحد السكنية التي يجري تطويرها في المملكة خلال السنوات المقبلة.

وأشار خلال برنامج سين الحلقة 11 ان قطاع الإسكان يشغل عشرات القطاعات الأخرى كما ان تطبيق سكني بات يوفر كثيرا من الجهد والعناء على المستثمرين وكذلك المستفيدين.

ومن بين الملفات المهمة في قطاع  الاسكان في السعودية ، قدم برنامج سين الحلقة 11 شرحا وافيا عن منصة جود الاسكان ، والتي هي إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية والتي تهدف إلى إشراك المجتمع أفرادا ومنظمات في العطاء الخيري السكني من خلال منصة إلكترونية تحقق الشفافية والدقة والاحترافية في تقديم المساهمة الخيرية.  

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد