بالفيديو: مسلسل النمر الحلقة 10 العاشرة - النمر يخطط للانتقام والفشل في القبض عليه

مسلسل النمر 2021

شهدت الحلقة 10  العاشرة من مسلسل النمر الكثير من الأحداث الشيقة الدراما والأكشن مع الممثل " محمد إمام " والذي قلب الصاغة رأساً على عقب.


حيث بدأت أحداث الحلقة العاشرة، باستجواب محمد إمام، من قبل الشيمى "محمد رياض" وعنتر الحلق "بيومى فؤاد"، ومطالبتهم له بارتداء قناع أسود لمقارنة صورته، مع "النمر" المتهم بسرقة صاغة عنتر الحلق.

يتفاجأ الحاضرون بتمكن بعض الأشخاص من القبض على "النمر"، لكن يتضح أنه مخطط من ثلاثة أشخاص لخداع عنتر الشيمى وشمس، والحصول على المكافأة التى عرضوها لضبط اللصوص.

يكافئ محمد إمام صديقه سكلانس، ببعض الأموال ويشكره على وقوفه معه فى العملية الأخيرة، ويسأله سكلانس "انت اتعلمت السرقة بعد مافقدت الذاكرة ولا قبلها"، ويرد إمام "اللى قدامك ده فاقد كل حاجة فى حياته إلا الذاكرة.. هى الحاجة الوحيدة اللى عايش عليها".

تعجب ملك "هنا الزاهد"، والشيمى بلباقة محمد إمام وحسن تعامله مع الزبائن فى الصاغة، ويشكراه، ويعدهم إمام "بإذن الله اللى جاى ضرب نار"، ويتفاجأ الجميع بدخول سيدتين وطفل، وتزعمان أنهما والدة محمد إمام والأخرى خالته، ويوضحون أن اسمه "رجب"، وتسلمه أمه بعض الوثائق الرسمية له.

تعزم هنا الزاهد والشيمى محمد إمام وأسرته، فى فيلتهم ويطلبون منهم قضاء الليلة عندهم والسفر صباحا، ويعاتب محمد إمام أمه وخالته "المزيفتين" على طريقة كلامها أمام الشيمى وملك لخوفه من كشف مخططهم لخداع الشيمى وملك، ويعدهم بمكافأة مالية "إذا عدت الليلة على خير".

لمشاهدة الحلقة 10 من مسلسل النمر أضغط هنا 
وكان نوح قد ذهب للمخبأ بعدما استضافه الشيمى "محمد رياض" فى منزله هو وعائلته التى ادعاها وطلب منه أن يبيت هو وتلك العائلة للصباح الباكر ثم يسافرون للصعيد، ونكتشف أن نوح هو من استأجر تلك الأشخاص ليدعو أنهم أهله وبحوذتهم الأوراق التى تثبت ذلك فيبدو أن هناك خطة يخطط لها. 
 
عندما وصل لمخبأه بدأ يرسم  صورا للشيمى وعنتر والحاوى ويمسك السكين ليرشقها فى كل صوره منهم بعدما علقهم على الحائط، وفى الحلقات القادمة سينكشف السر وراء عداوة نوح لهم وسبب انتقامه منهم.


لكن في المقابل إنتهت الحلقة بوضع صاحب الكاميرات والذي إسأجره الشيمي للكشف عن النمر ، إنتهت بوضعه المسدس على رأس السكلانص في مخبأ محمد إمام السري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد