تفاصيل قضية الموظفين في المستشفى التعليمي بالخبر

المستشفى التعليمي بالخبر

نشر منصات مواقع التواصل الاجتماعي فجر اليوم الجمعة تفاصيل قضية الموظفين في المستشفى التعليمي بمدينة الخبر شرق المملكة العربية السعودية.

وقالت تلك الحسابات إن قضية الموظفين في المستشفى التعليمي بالخبر تدور حول مأساة موظفي التشغيل المؤقت في المستشفى بعد تجاهل كافة مطالبهم التي وصفوها بالعادلة والمستحقة.

وأوضحت ان أغلب الموظفين في المستشفى التعليمي بالخبر تم توظيفهم قبل 5 سنوات كأول كأول 3 دفعات وكأي شخص مبتدئ ولعدم فهمهم لتفاصيل العمل وقعوا العقود ، حيث كانت الصدمة ان البرنامج متهالك وكات البنود مكتوبة على مدير البرنامج وأصحاب الشأن غير مهتمين بالموظفين.

وقال الموظفين في المستشفى التعليمي بالخبر :" رواتبنا وبدلاتنا وإجازاتنا مختلفة تماماً عن أي نظام تشغيل ذاتي في أي منطقة سكتنا على أمل تتعدل أوضاعنا ، وحتى اليوم الذي أتممنا فيه عامنا الخامس ، ورواتبنا كأخصائيين وأصحاب خبرة لا تتجاوز ١٠ ألف ..بمعنى يتم معاملتنا ك"فنيين"!

وأضافوا :" بغض النظر أن الزيادة السنوية لم تنزل منذ شهور ، وبغض النظر أنهم رفضوا منحنا قفزات وظيفية بحجة إنه التشغيل لا يوجد فيه قفزات ، كتبنا خطابات لمدير البرنامج ومدير الجامعة ولم نجد رد حتى الآن".

وتابع الموظفين في المستشفى التعليمي بالخبر :" ورفعنا بلاغات لمكتب الموارد البشرية لكن تم رفضها بدون توضيح لسبب الإلغاء ، ونحن نبذل ما في وسعنا كقسم التمريض لأداء واجبنا اتجاه المرضى رغم عدم التزام الإدارة بإعطائنا حقوقنا كموظفين ، ونحن نجهل أي كتفٍ نستطيع الإسناد عليه بدون أن يخذلنا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد