بالصور: السعودية : سبب وفاة العميد فهد الجهني - ويكيبيديا العميد فهد الجهني

وزارة الدفاع السعودية - توضيحية

كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس 22 أبريل 2021، عن سبب وفاة العميد فهد الجهني في أحد مشافي العاصمة الرياض عن عمر يناهز 66 عاما.

وقالت وزارة الداخلية السعودية  في بيان رصدته وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إن سبب وفاة العميد فهد الجهني أثر إصابته بفيروس كورونا منذ عدة ايام حيث تم نقله الى العناية المركزة بعد ضيق في التنفس بالإضافة الى الامراض الذي يعاني منها مسبق.

وتصدر وسم العميد فهد الجهني في ذمة الله محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية، وسط تساءل كبير من قبل المغردين عن سبب وفاة العميد الي شغل مناصب مهمة في المملكة العربية السعودية.

وكت أحد النشطاء :"اسأل الله العلي العظيم أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان ومن خلال معرفتي به عن قرب أجد الصفات و التعامل الحسن ودماثة الأخلاق والأدب والقيم الأنسانية إلى جنات الخلد".

ويكيبيديا من هو العميد فهد الجهني

ويعد العميد فهد الجهني من أبرز الشخصيات الذي عملت في سلك الشرطة في العاصمة الرياض بعد انهاء الدراسة من كلية الملك فهد وتخصص في الأمن والحماية والعمل فيها لسنوات قبل الشرطة وخدمته في الكثير من المدن والمحافظات.

ويعتبر العميد فهد الجهني من أهم الشخصيات التي شغلت مجموعة من المناصب في وزارة الداخلية، وكان له الكثير من الاعمال التي خلدتها السجلات التي تختص بخدمة الوطن في كثير من الامور التي يتم التعامل معها في ذلك الامر من حيث الاهمية التي يتم الاعتماد عليها في هذا الامر، وكان سيرة حياة العميد سيرة عطرة وحسن الذكر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد