مشاهدة مسلسل الناجية الوحيدة الحلقة 11 كاملة - موعد العرض

هدى حسين من مسلسل الناجية الوحيدة الحلقة 11

تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، اليوم الخميس 22 أبريل 2021، الحلقة الـ 11 من المسلسل الكويتي "الناجية الوحيدة"، للبطلة هدى حسين، والذي يعرض طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2021.

ومن المقرر أن تشهد أحداث الحلقة الـ 11 الحادية عشر من مسلسل الناجية الوحيدة، استكمال لما تضمنته أحداث الحلقة الـ 10 والتي شهدت العديد من المواقف والأحداث التي أثارت حيرة وتساؤلات المتابعين، خاصة بعد اكتشاف منيرة ادعاء وصايف لفقدان الذاكرة.

وتعجز منيرة زوجة مبارك شقيق وصايف عن اكتشاف السبب وراء ذلك، وحرصت على أن تبلغ زوجها بما اكتشفته، ليعترف لها بأنه كان سببا في قتل زوج شقيقته وأبنائها، بعد إشعاله الحريق متعمدا، من أجل أن يستولي على أمواله بعد فرض الوصاية على شقيقته التي ترث كل شيء.

                                         لمشاهدة مسلسل الناجية الوحيدة الحلقة الـ 11 أضغط هنا 

 

قصة مسلسل الناجية الوحيدة

 تدور أحداث مسلسل الناجية الوحيدة حول نجاة امرأة من حريق في منزلها، والذي يتسبب في وفاة جميع أفراد الأسرة، حيث تبدأ الشبهات تحوم حولها وحول نجاتها، المسلسل من بطولة هدى حسين وجمال الردهان، تأليف منى النوفلي، وإخراج هيا عبد السلام، وإنتاج شركة إيجل فيلم Eagle Films للإنتاج الفني للمنتج جمال سنان، عدد حلقات مسلسل الناجية الوحيدة ثلاثون حلقة.

موعد عرض مسلسل الناجية الوحيدة

سيُعرض مسلسل الناجية الوحيدة على قنوات: MBC دراما، دبي، الإمارات، aTV، و OSN. حيث سيتم عرض المسلسل في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية علي قناة ام بي سي دراما.

11111.JPG
3333.JPG
2222.JPG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد