بالفيديو: مسلسل النمر الحلقة 9 التاسعة - محاولة الكشف عن النمر وسرقة "شمس"

مسلسل النمر 2021

تدور أحداث الحلقة التاسعة 9 من مسلسل النمر2021 حول تخطيط النمر لسرقة المعلمة شمس، التي قامت بخداعه، حيث أن شمس كانت على علم بمراقبة النمر لها، واستطاعت خداعه من خلال تظاهرها بأنها أخذت ثمن الشحنة المقدر بحوالي 5 ملايين دولار، وجعلته يتبعها، ونقلتها للمخزن، وتركته يستولي عليهم.

على جانب آخر، كان نوح "محمد إمام" قد اتفق مع سكلانس "محمود حافظ" أن يذهب للحارة المجاورة ويشعل النار فيها وبالفعل قام بذلك، وبدأ يصرخ حتى يجتمع الكل ناحية النار وفى نفس الوقت ظهر النمر أمام المحل ففهمت شمس أنه يحاول إلهاءهم حتى يذهب للمخزن الذى وضعت فيه النقود، وبالفعل يذهب النمر للمخزن ويضرب رجال شمس ويسرق النقود من التابوت.

وكانت شمس أثناء ذلك أرسلت ثمن الشحنة الأصلي في كيس زبالة إلى منزلها وتسلمه ابنها علي.

ويذهب النمر لمكان مخبئه مع سكلانس صديقه ويعطيه حقه من العملية ولكنه يكتشف أن جميع النقود مزورة، ففهم أن شمس قد ضحكت عليه فيرسل لها رسالة صوتية محتواها "ملعوبة يا شمس"، حيث قامت شمس بإرسال النقود الصحيحة لشقتها بعدما وضعت النقود المزورة فى المخزن.

وتنتهى الحلقة عند استدعاء محمد إمام بعد أن شكوا مرة أخرى بأنه هو "النمر"، ليطلب منه "الشيمى" محمد رياض، ارتداء غطاء للرأس للمقارنة بينه وبين النمر، وذلك في محاولة من الحكمدار «الشخص الذي طلبه منه تجار الصاغة الامساك بالنمر مقابل مليون جنيه، وكان الشك يدور حول محمد إمام وخاصة بعد ظهور سكلانص» في الكاميرات وهو يحمل حقيبة في يده ودخل بها حارة لا يوجد بها كاميرات، ثم صاح بأن هناك حريق، مما جعل الحكمدار الذي يراقب جميع الكاميرات بالشك فيهم.

وشهدت الحلقة 8 من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، اعتراف نوح محمد إمام لصديقه سكلانس محمود حافظ بأنه هو النمر، فيتفاجأ سكلانس لما سمعه، ويطلب منه نوح أن يذهب لإحضار عشاء لهما حتى يحكى له كل التفاصيل.

يعرض مسلسل النمر، يوميًا، 3 مرات عبر قناة الحياة، يبدأ العرض الأول في الساعة 10:45 مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 دقيقة ظهرا، كما يعرض 4 مرات عبر قناة «الحياة دراما»، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة «واتش إت» للمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد