مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني حلقة 10 - شاهد

سوق الحرير

نشرت منصات الالكترونية، اليوم الخميس 10 رمضان 2021، مسلسل سوق الحرير الحلقة 10 العاشرة الموسم الثاني، وذلك بعد اشتداد الاحداث ومعرفة غريب تنازل عمران عن الشكوى ضد شحادة وخروجه من السجن قبل الابلاغ عن مكان غريب.

وينتظر عشاق الدراما السورية الحلقة 10 من مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني، وذلك بعد زيادة الاثارة والتشويق ومعرفة غريب أن شقيقة عمران قام بالإبلاغ عنه من خلال رسالة تم إيصالها له من خلال ضابط فرنسي الى سجن القلعة، حيث نال المسلسل إعجاب ملايين من الجمهور في الخليج والوطن العربي.

لمشاهدة مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني حلقة 10 إضغط هنـــــــــــــا

وذكرت قناة إم بي سي، عبر صفحتها على موقع تويتر، أن مسلسل سوق الحرير يعرض في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت العاصمة الصرية القاهرة والسودان وليبيا، والساعة 11:00 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والاردن وسوريا.

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة إم بي سي، في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت الاردن وفلسطين ولبنان وسوريا، بنما الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وشهدت الحلقة السابعة من برنامج سوق الحرير ذهاب اسعد الى محقق الشرطة ويخبره ان زياد وصابر من قاموا بقتل فاطمة وأخوه أحمد بعد الاعتراف بلسانه عن ذلك ويرد عليه الضابط حول وجود أدلة واثباتات ولا يوجد حل الا ان ينكمش صابر وشحادة والاعتراف بهذا الشيء بنفسة دون اكراه.

ويخبر أسعد غريب في زيارته الى السجن انه كان قد أتى بوالدته الى الاوتيل ولكن الشرطة كانت قابضة عليه، كما يشك غريب بأن عرمان من قام بالبلاغ عنه الى المحقق حتى يتم إطلاق سراح ابنائه من الخاطفين وذلك بعد أن قم اسعد بمواجهة طلال ويقول له انه من قام هو بالإبلاغ عنه ولكن ينكر ذلك طلال.

وتقرر أم عبد الله كتب كتاب ابنتها كريمة على سيف بعد تأجيل العرس نتيجة خطف ابناء عمران من قبل شحادة وصابر، حتى يتمكنوا من أحذ الدية من عمران واسترجاع مصاري ورثة فاطمة زوجة غريب حتى ينجح شحادة في ذلك.

يطل علينا الفنان السوري سلوم حداد برفقة الفنان الكبير بسام كوسا للعام الثاني بعمل مشترك في مسلسل سوق الحرير في اطار قصة دمشقية تحاكي حياة شاب دافع عن امه وقتل رجل في السوق الذي يعمل في والده ويهرب بالتزامن مع القصف الفرنسي الى القرية حيث يتعرض الى حادث سير ويفقد الذاكرة ثم يعيش عند مسن في قرية ويزوجه ابنته ومنها تبدأ الخلافات بين غريب واناء عم زوجته فاطمة طمعا في الورثة الكبير الذي تطلع الية حيث يتهم بقتل زوجته فاطمة وتبدأ قصص المسلسل بالتوالي لحين مسكة في الحلقة الخامسة من قبل المحقق بعد أن قام عمران بخبار شحادة عن مكان غريب في ذات السياق يكون اسعد قد ذهب الى السوق لتسليم المصاري الى عمران ويذهب الى المنزل وتعرفه والدة عمران وتقوم بذهاب معاه الى الفندق ولكن تكون قابضة عليه الشرطة ويتهم اسعد طلال ويخبر ابو طلال بأنه عمران واسعد من يعرف مكان غريب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد