بالفيديو: شاهد بكاء ريم البارودي في برنامج العرافة

ريم البارودي

قالت الفنانة المصرية ريم البارودي انها تشعر بالإرهاق الشديد والضغط نفسي و ذلك خلال استضافة الإعلامية بسمة وهبة لها في برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور".

وعرضت الإعلامية بسمة وهبة، صورة الإعلامية ريهام سعيد، لترفض الفنانة ريم البارودي الرد، قائلة :"لا تعليق"، حيث أجهشت بالبكاء على الهواء، وجاء بكاء ريم البارودي، بسبب حزنها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي تقاضيها في المحاكم.

 
بث مباشر .. الجزء الرابع| حكايات وأسرار جديدة مع بسمة وهبة في #العرافة مع الفنانة ريم البارودي ..

بث مباشر .. الجزء الرابع| حكايات وأسرار جديدة مع بسمة وهبة في #العرافة مع الفنانة ريم البارودي .. #قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Wednesday, April 21, 2021

وردّت الفنانة ريم البارودي، على حقيقة ما تردّد عن أنّها تحتاج إلى طبيب نفسي، ولا تستطيع أن تقود السيارة وتحديداً على كوبري 6 أكتوبر.

وعن كواليس استبعادها من فيلم "بون سواريه" مع الفنانة غادة عبد الرازق، قالت إنه تم ترشيحها معها في "بون سواريه"، عقب مشاركتها في مسلسل "الباطنية: "كنّ ثلاث بطلات: غادة عبد الرازق، وأنا، ومي كساب، وكان هناك يومان على التصوير، وفوجئت باستبعادي، وعلمت من محمد السبكي أنها وراء ذلك".

 

بث مباشر .. الجزء الثالث | حكايات وأسرار جديدة مع بسمة وهبة في #العرافة مع الفنانة ريم البارودي .. #قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Wednesday, April 21, 2021

وعن آخر تطورات علاقتها بالفنانة سمية الخشاب، قالت: "كنت غاضبة منها لكنها صعبت عليّ... لأنني ذقت ما كانت فيه، لكن الحمد لله خرجت بدون خسائر، وتعرضت الخشاب للأذى كثيراً ولو رأيتها في أي مكان سألقي السلام عليها فلا مشاكل بيننا".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم.

المصدر : النهار

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد