مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55 - قصة عشق

قيامة عثمان - توضيحية

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 22 أبريل 2021، رابط الحلقة 55 من مسلسل قيامة عثمان، بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن الحلقة مترجمة باللغة العربية.

وتعرض قناة أي تي في التركية مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 الخامسة والخمسون في تمام الساعة 8:00 بتوقيت تركيا وجمهورية مصر العربية، والساعة9:00 بتوقيت فلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية ولبنان وسوريا.

وتعاد الحلقة 55 من المؤسس عثمان عبر فضائية اليرموك الاردنية في تمام الساعة 6:00 بتوقيت العاصمة الاردنية عمان و القدس والمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة 5:00 بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم والقاهرة وليبيا.

لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55 إضغط هنـــــــــــا

وشهدت الحلقات الماضية العديد من الأحداث الشيقة و الجميلة حيث حالة استشهاد عبد الرحمن غازي كان عبد الرحمن غازي من أفضل وأقوى المحاربين منذ بداية قيامته ، وصعود أرطغرل ، وكان الحارس الشخصي لسليمان شاه وبعد سليمان شاه كان رفيق أرطغرل غازي وأيضًا الحارس الشخصي لأرطغرل ، لذلك لديهم مكانة كبيرة بين الجمهور والخطأ الكبير هو.

واستشهد عبد الرحمن غازي في ذلك الوقت لأن عبد الرحمن غازي عاش في عهد أراخان غازي وأراخان حواء بن عثمان الذي أكمل رحلته. عاش عثمان عبد الرحمن غازي في عصر أوراخان حتى تم تكليفه بغزو قلعة أيدوس .

تتمحور قصة المسلسل حول قيام المؤسس عثمان الابن الثالث الى ارطغرل بنشل الدول العثمانية والالحاق بها من الفقر والضياع الى القوة والصلابة رغم المؤامرات العالمية عليه ويخوص العديد من المعارك من أجل قيامة الدولة العثمانية بعد عدة مؤامرات كبيرة من قبل الفرس والتتار والمغول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد