سبب وفاة ريان الكشباطي الفنان التونسي - ويكيبيديا ريان الكشباطي وكم طوله

سبب وفاة ريان الكشباطي الفنان التونسي

كشفت وسائل إعلام فنية ، اليوم الخميس 22 أبريل 2021، عن سبب وفاة الفنان التونسي ريان الكشباطي في أحد مشافي تونس عن عمر يناهز 24 عاما، الامر الذي جعل الكثير من محبي الفنان عبر منصات التواصل الاجتماعي  يتساءل عن سبب وفاة ريان الكشباطي.

وأكدت الوسائل ، أن سبب وفاة الفنان التونسي ريان الكشباطي، بحادث سير مورع مساء أمس الاربعاء، حيث سيتم تشيع جثمانه ظهر اليوم على حضور يقتصر على الاهل والاصدقاء مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المنتشر بشكل كبير.

ونفت صحيفة الشروق التونسية المحلية كافة الانباء المترددة حول سبب وفاة الفنان ريان الكشباطي، بفيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، مؤكدة انه تعرض لحادث سير مروع بعد صلاة التراويح مباشرة.

وكتب أحد النشطاء عن سبب وفاة ريان الكشباطي:" الله يرحمك يا ريّان وجه يبكى بشدةوجه باكي توفي مساء اليوم الأربعاء، الممثل الشاب والكوميدي ريان الكشباطي، متأثرا بإصاباته التي تعرض لها خلال حادث مرور. ورغم نقله إلى المستشفى الجهوي بقرمبالية إلا أنه فارق الحياة بعد المغرب رحمه الله ورزق أهله جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ويكيبيديا من هو الفنان ريان الكشباطي

ويعد الفنان ريان الكشباطي من أبرز الشخصيات الشباب الذي يحرص كافة الجماهير التونسية والعربية على متابع كافة المسلسلات والبرامج التلفزيونية الكوميدية في شهر رمضان وغير شهر رمضان.

وسجلت محركات البحث عن كم طول الفنان ريان الكشباطي، حيث قالت خلال تصريحات صحفية في وقت سابق، إنه طوله يتخطي"2.10 سم"، ويعد من اطول الشباب في تونس.

وشكل سبب وفاة الفنان ريان الكشباطي، صدمة كبير لدي نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبين له برحمة في شهر رمضان المبارك داعين له الصبر على هذا المصاب الجلل، حيث يخطي بشعبية كبيرة من قبل الجمهور العربي والتونسي نتيجة تميزع في تقديم سلسلة من البرامج الترفيهية ذات المحتوى المفيد والجذاب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد