شاهد: مسلسل غريب الحلقة 8 الثامنة - الكنز

مسلسل غريب

مشاهدة مسلسل غريب الحلقة 8 الثامنة  والذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، على قناة روتانا خليجية ويتابعه جمهور واسع في دول الخليج العربي.

وتدور أحداث مسلسل غريب الحلقة 8 الثامنة، بالبحث عن كنز فيأتي تاجر ذهب إلى (أبو قمر) ويستقبلهم (غريب) على أنه (أبو قمر)، ويأتي (شرار) ويأخذهم إلى منطقة لا يوجد بها أحد لأنه يريد أن يقول سر، وعند ذهابهم يقول تاجر الذهب يوجد في القرية كنز ويخرج له خريطة الكنز.

وتبين أحداث الحلقة، كيفية البحث عن الكنز، ويكون موجود في المحلات بالقرية فيقول (شرار) كيف سنذهب للمحلات ونبحث عن الكنز، يقول له (أبو ذهب) سنتفق مع صاحب المحل أن يأخذ نسبة من الكنز اذا وجدناه في محله دون علم (أبو قمر) لأنه لو علم سيبلغ الشرطة، فيذهب أهل الحي للتبليغ عن (أبو شرار) ويطالبون باسترجاع المال الذي اخذه منهم،  لمعرفة باقي التفاصيل اضغط على الرابط التالي.

مشاهدة مسلسل غريب الحلقة الثامنة

وتدور أحداث المسلسل في أجواء تراثية خلال فترة خمسينيات القرن الماضي، حول عامل بسيط يدعى "غريب" يحاول أن يجد له مكاناً بين الكبار، لكنّه يوقع نفسه ومن حوله في سلسلة مشاكل لا تنتهي.

والمسلسل من تأليف عبد الله بالعيس، وإخراج نعمان حسين، من بطولة طارق العلي، أحمد فرج، شهاب حاجيه، فاطمة الطباخ، رانيا شهاب، أحمد التمار، وعبد الرحمن الحميدي، وممثلون كثر آخرون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد