المشهد الذي بسببه تصدر ناصر القصبي تويتر من مسلسل ممنوع التجول

ناصر القصبي في مسلسل ممنوع التجول

تصدر الممثل ناصر القصبي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021 بسبب مشهد غريب ظهر فيه خلال مسلسل ممنوع التجول الذي يعرض في رمضان 2021.

وبخلاف حلقات مسلسل ممنوع التجول مباشر التي عرضت حتى اليوم منذ بداية شهر رمضان 2021 وأثارت ردود أفعال كثيرة على مواقع التواصل، إلا أن ناصر القصبي ظهر في مشهد غريب وهو يمثل صوت طفلة لتنهال التعليقات عليه.

بعد عرض أولى حلقات مسلسل ناصر القصبي في رمضان ممنوع التجول حيث تعرّض بطله الممثل السعودي ​ناصر القصبي​ لهجوم من المشاهدين والمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدر إسم "ناصر القصبي" الترند ضمن قوائم العبارات الأكثر تداولاً.

مسلسل ممنوع التجول ناصر القصبي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي، ويُخرج حلقاته هناء العمير، عبد العزيز الشلاحي وموسى الثنيان، إلى جانب أوس الشرقي، ومن بطولة ناصر القصبي، ​حبيب الحبيب​، ​راشد الشمراني​، ​فايز المالكي​، إلهام علي، ​أسيل عمران​، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني وماجد مطرب فواز.

ويظهر في المشهد وأن طفلته الصغيرة نائمة، بينما تفوتها حصة التعليم الإلكتروني، ليدخل ناصر القصبي المشهد ويحاول تقليد صوت فتاة صغيرة لتغطية غياب ابنته عن الحصة.

ولم يكن هذا المشهد الوحيد الذي أثار ردود الأفعال حول مسلسل ناصر القصبي في رمضان، حيث علق بعضهم بأن ناصر القصبي أصبح "مفلس فنياً وأصبح تافهاً ضد القيم الاسلامية والمجتمع السعودي".

ورأى البعض الآخر أن "ناصر القصبي يسلك طريق مرعب بإستخفافه واستهتاره بالدين".

وانتقد العديد من المشاهدين ناصر القصبي، وبات اسمه تراند على موقع "تويتر"، إذ تم اتهامه بالإفلاس فنياً وبأنه يعيد تكرار نفسه كل عام بتكرار نفس الأفكار والمواضيع.

وتعرّض مسلسل ممنوع التجويل ويكيبيديا لوابل من الانتقادات القاسية من أكاديميين ومنتقدين ومراقبين للأعمال الفنية، لافتين إلى أن الشخصية التي يطرحها في المسلسل لم تعد كوميدية ومرغوبة من قبل المشاهدين، مشددين على أن الممثل القدير والمبدع يمكنه رسم الضحكة والكوميديا بألف شخصية.

كما وصف العديد من المتابعين، طريقة تمثيل ناصر القصبي والشخصية التي يقدمها "فاشلة"، وشنّوا عليه هجوماً قاسياً وطلبوا بسحب المسلسل.

​ومسلسل ممنوع التجول من بطولة ناصر القصبي وراشد الشمراني وحبيب الحبيب وفايز المالكي وإلهام علي وأسيل عمران وعبد المجيد الرهيدي وعلي الحميدي وخالد الفراج. ​وبحسب بيان صادر عن شبكة "إم بي سي" السعودية، فإن مسلسل "ممنوع التجول" يعرض خلال شهر رمضان لوحات اجتماعية كوميدية ضمن ظروف استثنائية فرضها فيروس " كورونا " المستجد.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد