شاهد الحلقة 9 التاسعة من برنامج وطن ع وتر 2021

برنامج وطن ع وتر 2021

مشاهدة وطن ع وتر 2021 الحلقة 9 التاسعة، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021، رابط برنامج وطن ع وتر من بطولة الفنان الفلسطيني عماد فراجين عبر قناة رؤيا كوميدي الاردنية بعد الافطار مباشرة طيلة شهر رمضان .

وذكرت قناة رؤيا الاردنية، أن سيتم بث برنامج وطن ع وتر 2021، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت فلسطين والمملة الاردنية الهاشمية وسوريا ولبنان.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين عبر موقع تويتر، هجوم لاذع على الفنان عماد فراجين، بعد بثه الحلقة الخامسة والعديد من الحلقات تستهزئ فيها على عادات وتقاليد البادية بالإضافة الى المشاهد كان اولها في ظهوره في الحمام اول حلقة.

في بداية الحلقة الماضية ظهرت الفنانة ناريمان عبدالكريم​ تتحدث عبر الهاتف مع الفنان محمد الطيطي والذي يجسد شخصية ابنها "صفوان"، يقيم في فرنسا يطلب منها تحويل مصاري له بعد أن أكمل دراسته في فرنسا ورجوعة الى البلد.

برنامج وطن ع وتر الحلقة 8، إذ كانت الحلقة السابعة من برنامج وطن ع وتر تحت مسمي العميد ابو شنب حيث يظهر الفنان محمد الطيطي يجسد تحت مسمي "رفعت أفندي"، برفقة الفنان معتصم فحماوي يخبره عن أتيان العميد أبو شنب لاستلام المركز، حيث وقدم نفسه للجمهور العربي بشكل جيد عبر العديد من المسلسلات الكوميدية الساخرة، والتي تتستعرض القضية الفلسطينية والأحوال العربية بإتقان.

ويجسد الفنان عماد فراجين في وطن ع وتر الحلقة 8 شخصية العميد ابو شنب حيث يكون صيته جبارة من خلال سيطرة على كافة المناطق وعدم التواطئي مع أي مسؤول ولا يقبل الواسطة حيث يحتجز فتاة فيأتي وزير الداخلية وعدد من الوزراء لإخراجها بعد قيادتها سيارة بدون رخصة.

كما وتصدر وقف برنامج وطن ع وتر 2021 الفنان الفلسطيني عماد فراجين محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد بث قناة رؤيا كوميدي الحلقة الخامسة تحت اسم "شداد"، وسط مطالبات بإيقاف بثه لأنه لم يعد برنامج يقدم محتوى مفيد ويحتوي على ألفاظ مخلة بالأخلاق تتنفي مع القيم والعادات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد