شاهد: الحلقة التاسعة من مسلسل على صفيح ساخن _ رمضان 2021

الحلقة التاسعة "على صفيح ساخن"

يعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

وتعرض لكم وكالة "سوا"، اليوم الأربعاء، الحلقة 9 التاسعة من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

وتروي أحداث الحلقة التاسعة، أن أبو كرمو يتفق مع رجل أبو يعرب، ويطلب من أبو كرمو أن يستغل الجمعية التي تتولى أمرها أم كرمو لكن أبو كرمو يقول له أن لايريد أن تعلم أم كرمو شيء عن عمله فيجيبه أن أم كرمو لها سمعة كبيرة بين الناس وهذا مايساعدهم .

لمشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

 

وفي مشهد أخر، الطاعون سيتجرأ على الآغا وسيسرق مستودعه لأنه من الممكن أن تكون هذه ضربته الأخيرة . هاني وريما يفاجئو هلال بعيد ميلاده بقالب من الكاتو ثم تطلب ريما من هلال أن يقول لهند أن تجلس معهم فيفعل ماتريد ويتصالح هلال وهند، حيث يذهب هلال إلى الشخص الذي نصب عليهم ويطلب منه إعادة المال الذي أخذه منهم فيطلب منه مهلة ويعطيه هويته رهينة وما إن يخرج من بيته حتى يبعث له بمن يضربه ويستعيد الهوية .مجموعة من المشاهد المشوقة.

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد