بالفيديو: بيومي فؤاد يفقد أعصابه ويشتبك مع أحد المشاركين في هذا البرنامج

بوستر برنامج خمس نجوم

تكثر البرامج الكوميدية في رمضان خاصة برامج الكاميرا الخفية والتي تدخل نوعا من الضحك الهستيري في بعض الأحيان على المشاهد الذي يتفاعل مع مشاهدها المتنوعة والتي غالبا ما تكون عبارة عن مقالب تنصب كفخ للناس في أماكن تكون مجهزة لذلك، ولكن الفئة المستهدفة عادة ما تكون من عامة الناس، الا أن برنامج "٥ نجوم " والذي يعرض على قناة إم بي سي" فإنه يستهدف اجراء مقالب في الفنانين بشكل خاص.

ففي الحلقة السابعة من هذا البرنامج كان الفنان المصري "بيومي فؤاد" هو المستهدف ولكن حدث ما لم يحسب عقباه حيث فقد الفنان أعصابه بعد سقوطه في فخ البرنامج الكوميدي وذلك بسبب ما حدث في سيارته.

والبداية كانت باتفاق بيومي فؤاد مع مصطفى قمر للقيام بمقلب في كريم فهمي بأن يسكبان عليها دهان حائط، ولم يكن يعلم بيومي بأن المقلب مصنوع له.

 

وتم تبديل السيارات وسكب الدهان على سيارة بيومي، وحين رأى فؤاد المشهد، بدأ يصرخ وفقد أعصابه وشتم أحد المشاركين في المقلب، ليرد عليه قائلًا:” أنت اللي قولتلي أعمل كده".

واستفزه مصطفى قمر بقوله ”قدر الله وما شاء فعل“، ليرد عليه بيومي ”العربية باظت“، بعدها اعترف بيومي لكريم فهمي بأنه كان يخطط للقيام بمقلب فيه، وبعد ذلك غضب كريم وركب سيارته وغادر.

المصدر : وكالة سوا - ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد