شاهد: ريم عبدالله تثير الجدل بتقليدها لمودل روز- ستوديو21

مودل روز

عرضت الممثلة ريم عبدالله خلال برنامجها الذي يعرض على شاشات الام بي سي ستوديو 21، اليوم تقليداً لشخصية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مودل روز. 

وفي الحلقة ظهرت ريم عبدالله بستايل قريب من مودل روز لناحية الملابس والشعر القصير الذي تعتمده مودل روز، بالاضافة إلى الحركات التي تقوم بها عادةً أثناء حديثها. 

وقالت ريم عبدالله بالفيديو خلال تقليدها لمودل روز "هاي بنات شلونكم شو اخباركم طيبين رح ساوي معاكم تمارين خاصة بعد كل يوم تسألوني عن جمال خصري، تمرين جدا سهل كريم خاص بالخصر". 

وأحدثت الحلقة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن رواد المواقع، فمنهم من قال بأن التقليد كان متقن ومضحك، والبعض الآخر كان عكس هذا الرأي فقال أن التقليد الذي قامت به ريم بعيداً كل البعد عن مودل روز. 

يُعرض "ستوديو 21" على MBC1 من إخراج محمد دحام الشمري، بطولة مجموعة من نجوم السعودية والخليج والعالم العربي: علي الحميدي، خالد الفراج، حبيب الحبيب، تغريد الهويش، العنود سعود، ماجد مطرب، ريماس منصور، عبد العزيز نصار، خالد المظفر.. وآخرين. كما تُعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة "شاهد VIP" تزامناً مع عرضها على mbc1. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد