جريمة قتل صباح السالم في مبارك الكبير - شاهد

تفاصيل جريمة صباح السالم في الكويت

نشر الكاتب والباحث الكويتي مشعل النامي اليوم الثلاثاء الثامن من شهر رمضان 2021 تفاصيل قضية جريمة صباح السالم التي أحدثت ضجة في الكويت خلال الساعات الأخيرة.

وفي تفاصيل جريمة صباح السالم التي وقعت في محافظة مبارك الكبير قال الباحث مشعل النامي إن القاتل قام اليوم ودون أي مقدمات بخطف الفتاة وطعنها وإلقاء جثتها عند المستشفى ولاذ بالفرار ، الا ان الجهات الأمنية تمكنت من القاء القبض عليه بعد الحادثة بقليل.

وأوضح ان القاتل كان منذ عدة شهور يلاحق المقتولة ويريد الزواج منها رغما عن أهلها الرافضين لزواجه منها ، حيث تم تسجيل قضية قبل 5 أشهر وتم القبض عليه في حينها وحبسه احتياطا لفترة طويلة وتم إحالة القضية للمحكمة وأفرج عنه بتعهد لحين محاكمته.

وأبين مشعل النامي انه سيوافي بمزيد من تفاصيل جريمة صباح السالم لاحقا بعيدا عن الاشاعات المنتشرة واللغط الكبير حول القضية.

اعتقال منفذ جريمة صباح السالم

وقالت وزارة الداخلية في الكويت إن الأجهزة الأمنية والشرطية تمكنت من اعتقال المواطن القاتل للفتاة خلال زمن قياسي بعد تنفيذه جريمة القتل في محافظة مبارك الكبير.

وأوضحت ان المواطن قام بخطف الفتاة من سيارتها وتوجه بها الى جهة مجهولة ، حيث ورد بلاغ من مستشفى العدان يفيد بوفاة المجنى عليها.

وأشارت وزارة الداخلية في الكويت لتشكيل فريق بحث من الفرق الأمنية حيث تم القاء القبض عليه وأقر بتسديد طعنه واحدة قاتلة للفتاة في صدرها ، مبينة أنه تم إحالته للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأحدثت جريمة صباح السالم ضجة كبيرة في الكويت حيث طالب عدد كبير بضرورة إنزال عقوبة الإعدام بحق القاتل ليكون عبره لغيره وفي ذات الوقت حماية النساء من جرائم القتل والعنف.

وقالت أحدى المغردات :" نحن كنساء لا نشعر بالأمان حين تنتشر مثل جرائم القتل هذه، من سيحمينا؟ حين نشتكي لا نجد أي تجاوب، اليوم أنا أخاف على حياتي من المعاتيه بالشارع الذين يتعاطون جميع أنواع المخدرات أو يعانون من هوس معين قد يؤدي لإزهاق حياتي، القصاص مطلب".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد