فيصل الفايز : الأمير حمزة لن يخضع للمحاكمة - شاهد

فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان الأردني

أكد فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان الأردني اليوم الثلاثاء ان الأمير حمزة لن يخضع للمحاكمة وأنه ليس تحت الإقامة الجبرية كما تروج بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفايز في حوار مع قناة فرانس 24 تابعته سوا إن :" الأمير حمزة ليس تحت الإقامة الجبرية حيث ذهب مؤخرا الى مقابر العائلة المالكة برفقة الملك عبد الله الثاني وولي العهد وقرأ الفاتحة وعاد الى بيته ويعيش في منزله ومع اسرته".

وأشار رئيس مجلس الاعيان الأردني فيصل الفايز ان الملك عبد الله الثاني ارتى ان يحل موضوع الأمير حمزة في إطار العائلة الهاشمية ، وأصدر الأمير حمزة بيانا أكد فيه وقوفه مع الملك والعائلة.

وبين ان الأمير حمزة ارتى ان لا يتحدث الى وسائل الاعلام وكان هذا بالاتفاق مع الأمير الحسين بن طلال (..) مؤكدا أنه لم يكن هناك أي تدخل غربي أو أجنبي في ملف الأمير حمزة.

وأضاف :" بيان الحكومة الأردنية كان واضحا وقال حرفيا إن الأمير حمزة كان له ضلع في هذه الفتنة وهناك أشخاص ساعدوه ، إلا ان الملك عبد الله الثاني قرر حل قضية الأمير حمزة في إطار العائلة الهاشمية".

وبين رئيس مجلس الاعيان الأردني فيصل الفايز ان التحقيقات الأولية جرت ، وما زلنا ننتظر التحقيق الجزائي الذي ستقوم به النيابة العامة ، حيث ان هناك متهمين ستتم محاكمتهم وأثناء المحاكمة سيكون هناك عرض لكل تفاصيل القضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد