شاهد: مسلسل الحفرة الحلقة 33 مترجمة

شاهد: مسلسل الحفرة الحلقة 33 مترجمة

تذاع الحلقة 33 من مسلسل الحفرة الموسم الرابع عبر قناة شو تي في، حيث تعرض في تمام الساعة 9:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وليبيا، والساعة 8:00 بتوقيت فلسطين والسعودية والاردن ولبنان.

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة اليرموك مترجمة باللغة العربية، اليوم الثلاثاء 20 أبريل 2021، في تمام الساعة 5:00 بتوقيت العاصمة عمان وفلسطين والساعة 6:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، والساعة 4:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

شاهد: مسلسل الحفرة الحلقة 33 مترجمة إضغط هنــــــــــــا

تتمحور قصة مسلسل الحفرة الموسم الرابع حول شاب من عائلة تسيطر على حي كبيرة في سياق قصة المسلسل يسافر الشاب الى الخارج حيث يقع في حب فتاة فتزوجها حيث يعلم أنه الحي بخطر ويحاولن تجار المخدرات السيطرة عليه فيترك حبيبته ويرجع الى الحي من أجل انقاذ الحى.

وتدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في إسطنبول تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات. ياماش (أراس بولوت إينيملي) هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.

والحفرة‏ هو مسلسل تركي درامي عائلي وأكشن وجريمة وعصابات، إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينيملي وديلان تشيتشك دنيز وأركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال وبريهان سافاش ورضا كوجا أوغلو وبوراك سيرجين وألبيران دويماز من الجزء الأول ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتيش وأركان أفجي من الجزء الثاني وبوراك دكاك وجيهانجير جيهان وداملا سونماز وهازال سوباشي من الجزء الثالث وباريش أردوتش ونجات اشلر وايرم ساق ومصطفى افكران وغينجو اوزاك ومفيد كاجيان من الجزء الرابع، تم الإعلان عن المسلسل في تاريخ 25 سبتمبر 2017، وتم عرضه على قناة شو تي في يوم 23 أكتوبر 2017.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد