بالصور: "دينكو" و"جوجل" و"واي فاي" أسماء مواليد في هذا البلد

طفل - صورة تعبيرية

ينتظر الزوجان بشغف أول مولود لهما بعد الزواج، بل وتنظر عائلاتهما أيضا ذلك المولود كي يشاركوا فرحة أبنائهم في قدوم ولي العهد الأول كما يسمي في تسلسل العائلات، ومن الطبيعي يشترك الزوجان في تحضير اسم له ان كان ذكرا أو لها أن كانت انثي، ولكن من غير الطبيعي ان يطلق الزوجان اسم مهنتهم على المولود أو اسم شركة من الشركات، بدعوي حبهما لهذه المهنة وتقديسا لها، وبهذا يحكم الزوجين على المولود بالسجن المؤبد في حمل هذا الاسم طيلة العمر.

وفي مثل واضح وظاهر، حيث أثار شاب اندونيسي يدعي "سلاميت وهيودي" الجدل في تسميته لمولوده باسم "إدارة خدمات الاتصالات والمعلومات والإحصاء" تيمنا باسم عمله الذي يعمل به ويحبه.

2-33-615x675.gif
 

ويعمل "سلاميت وهيودي" في قطاع الخدمة المدنية منذ أكثر من 10 سنوات، ويبدو أنه يحب عمله بشدة لدرجة أن يختاره كاسم لطفله، إذ أطلق عليه فيما يعني في لغته:” قسم الاتصالات الإحصائية".

3-23-615x675.gif
 

ووفقا لوسائل إعلام محلية فقد قال "سلاميت" البالغ من العمر 38 عاماً إنه اتفق مع زوجته "ريرين" ليندا خلال الحمل، بأنه سيختار اسم طفلهما إذا كان ذكراً، مضيفا:” بدا الأمر غريباً في البداية، ولكن الحمد لله، لم تعترض زوجتي على الاسم".

174458491_5350222488385638_5900610936289967864_n.jpeg
 

وعلى عكس زوجته، لم يلق الاسم إعجاب الأصدقاء وعائلة الزوجين واعترضوا على اختياره، ولكن "سلاميت" أصر على اختياره دون تردد أو تراجع.

وساهم اختيار الاسم الغريب في خلق بعض التوتر بين العائلة والزوجين، حتى اتفقوا على أن يكون لاسم الطفل اختصار بسيط بجانب الاسم الأصلي، وهو” دينكو".

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها بعض الأزواج الجدل باختيار أسماء غريبة وغير تقليدية لأطفالهم، إذ سبق أن اختار زوجان من اندونيسيا أيضاً إطلاق اسم” غوغل“على طفلهما، كما قرر زوجان آخران في سويسرا إطلاق اسم” واي فاي“ على مولودهما.

المصدر : ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد