شاهد الحلقة 29 من مسلسل نهضة السلاجقة

نهضة السلاجقة العظمى

مشاهدة نهضة السلاجقة الموسم الاول، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الثلاثاء 20 أبريل 2021، الحلقة 29 التاسعة والعشرون من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، لجميع عشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي في ثامن ايام شهر رمضان مبارك.

وتصدر مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 29، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك مع اشتداد وتيرة الاحداث والمعارك بين الدولة السلجوقة والمغول في ظل الصراع بين الطرفين لحفظ سلامة الدولة وإعادة هيمنتها بعد مرحلة الضعف الذي وصلت إليها.

شاهد الحلقة 29 من مسلسل نهضة السلاجقة إضغط هنـــــــــــا

وذكرت تي أر تي 1، في بيان لها أنها ستقوم ببث مسلسل نهضة السلاجقة طيلة شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، والساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية.

ونفت وسائل إعلام فنية، كافة الانباء المتداولة بشأن إيفا بث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى عبر شاشات تي أر تي 1 التركية، مؤكدة انها مستمر في بث المسلسل في التوقيت المعمول به منذ بدأ المسلسل لكافة الجماهير.

وكانت وسائل إعلام فنية، قد قالت إن تم تأجيل مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 28، نتيجة أصابه بعض النجوم بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة الى طاقم التصوير المتابع للمسلسل ومع الاستمرار بتصوير أجزاه حتى لا يتوقف بثه، برغم من فرض أجرائات احترازية  من قبل السلطات التركية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد