بالفيديو: الاعلامي عمرو أديب يفاجئ الجمهور برأيه بمسلسل "ملوك الجدعنة".. ماذا قال؟

الاعلامي المصري عمرو اديب

لا زالت ردود الفعل تجاه مسلسل ملوك الجدعنة تتوالى يومياً مع وتيرة الحلقات والمشاهد التي تعرض للمسلسل، حيث تناول الاعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" رأيه في المسلسل، ومبدياً في ذات الوقت اعجابه فيه.

وقال الإعلامي عمرو أديب، إن الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، بطلا مسلسل «ملوك الجدعنة»، كل منهما يستطيع أن «يشيل مسلسل لوحده من بابه»، ولكنهما لديهما ثقة وجرأة في أن يعملا معا.

 

عمرو أديب: عمرو سعد ومصطفى شعبان كل واحد يشيل مسلسل.. لكن جددوا ونجحوا بعض ومعاهم العظيم عمرو عبدالجليل #الحكاية #MBCMASR #رمضان_يجمعنا اشترك الآن وتابع الحلقات على #ShahidVIP https://bit.ly/3uJH37m

Posted by ‎الحكاية‎ on Friday, April 16, 2021

وأضاف «أديب» في برنامجه «الحكاية» المذاع على منصة «شاهد»، مساء الجمعة: «تقعد تتفرج على مسلسل ملوك الجدعنة، وانت مش عارف تحب مين ولا مين، الاتنين واخدينك، الناس عرفوا السر إنهم طالما واثقين في نفسهم يشتغلوا مع بعض، والمنافسة خلتهم علوا بعض».

وتابع بأن المنافسة بين الشخصيتين في المسلسل «سرية» و«سفينة» أسهمت في صعود المسلسل، والعالم العربي يشاهد ويستمتع، و«الاتنين رافعين العمل في سابع سما، والاتنين متعاونين وعارفين إن العلاقة الإنسانية اللي بينهم في المسلسل زي اللي بره المسلسل، ينجحون بعضهم البعض، ومعهم أيضا الفنان العظيم عمرو عبدالجليل، ويمكن أن يمثلوا جزءا ثانيا وثالثا على طريقة الفيلم الأمريكي Ruch Hour والأداء درجة أولى، ويحققون السهل الممتنع».

وأكد أن «القصة عبارة عن حرامية بيسرقوا من حرامي، والحارة الغلبانة، والناس الغلبانة، والفكرة من ملامح شهر رمضان ، وهذه الفكرة جرى تنفيذها في العديد من المسلسلات الأخرى»، لافتا إلى أن الحارة التي يجري التصوير فيها ليست موجودة في مصر، ولكن جرى بناؤها بالكامل، مشددا على أن هناك طموح بين الممثلين للعمل معا، ولديهم جرأة وإحساس بالمسؤولية، والمسلسل ممتع جدا.

وأوضح: «سيبكم من فكرة إنه تريند أو لا، مش ده اللي بيحكم على المسلسل، ولكن اللي بيحكم عليه هو الإيقاع، وحتى الآن إيقاع المسلسل ليس بطيئا، وقرر الممثلان أن يتقاسما الدور، وهما عظماء، والجميع يستمتع بهما».

المصدر : الوطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد