شاهد: مسلسل سما عالية الحلقة 8 الثامنة

مسلسل سما عالية

مشاهدة مسلسل سما عالية الحلقة 8 الثامنة، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، على قناة روتانا خليجية ويتابعه جمهور واسع في دول الخليج العربي.

وتدور أحداث مسلسل سما عالية الحلقة 8 الثامنة، بطرد (شيخة) من قبل والدها من منزلها بسبب خلعها "للعباية"، فيذهب (راشد)  عند (صالح) للجلوس معه و يتحدثون عن نية (صالح) فتح مكتب محاماة و (راشد) يريد  أن يكمل ماجستير في مصر ولا يريد العودة إلى الكويت.

وتبين أحداث المسلسل، عدم مشاركة (شيخة) في فرح أخيها بسبب منعها من دخول المنزل و نظرة الأهل لها، وعند عودتها هي وزوجها إلى مصر تبكي والدته بسبب عدم عودة (راشد) ابنها إلى الكويت، وتطلب (سميرة) من أخيها (مساعد) سيارة خاصة لها للسياقة وهنا ينظر لها الأهل نظرة استغراب، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط على الرابط التالي.

مشاهدة مسلسل سما عالية الحلقة الثامنة

وتدور أحداث المسلسل في ستينيات القرن العشرين، حيث تتناول معاناة المرأة الكويتية خلال عقود، انطلاقًا من الستينيات حتى العصر الجاري، عبر مجموعة من الأحداث، خصوصًا عندما يقترن الرجل المتفتح بفتاة من بيئة محافظة ومنغلقة، المرأة نفسها تعيش حياة جديدة عليها تصيبها بتوترات وتحولات كثيرة.

والمسلسل من تأليف صالح النبهان وشيخة بن عامر، وإخراج محمد دحام الشمري، وبطولة جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فوز الشطي، وحمد العماني، وسليمان الياسين، وممثلون كثر آخرون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد