شاهد: الحلقة السابعة من مسلسل على صفيح ساخن _ رمضان 2021

الحلقة السابعة "على صفيح ساخن"

تعرض لكم وكالة "سوا"، اليوم الاثنين، الحلقة 7 السابعة من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

وتكشف أحداث الحلقة السابعة من مسلسل على صفيح ساخن، أن هند تلتقي بابن عمها طاهر وتعاتبه على مجيئه لعندهم وهو سكران، ثم تسأله عن الإتفاق الذي جرى بينهما وتأنبه لأنه لم يلتزم بالإتفاق وتقول له أنها فرطت بأرض أهلها وتشاجرت مع إخوتها من أجل أن يصلح بينها وبين زوجها نسيم، إلا أن نسيم يريد أن يطلقها فيخبرها طاهر أنه حاول معه كثيراً إلا أنه أصر على قرار الطلاق .

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

وفي مشهد أخر، أفادت الأحدث بأن الدكتور هاني قد بدأ عمله الجديد ، فيما هلال مازال متخبطاً ويراجع ترتيب أفكاره، كما أن عياش بدأ باللعب على وتر آخر مع الطاعون حيث أنه يحاول التقرب من تمارى ابنة الطاعون لكي يتزوج بها فيما بعد .

ويشار إلى أن الأحداث بدأت بالتوسع حيث سنرى دور أبو كرمو وأم كرمو في الحلقة السابعة.

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد