ارتفاع نسبة الرطوبة.. تفاصيل طقس فلسطين الليلة والأيام القادمة

طقس فلسطين واستمرار موجة الحر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الاثنين، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة غائماً جزئياً الى صاف ودافئا في معظم المناطق والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الدائرة عبر موقعها الإلكتروني، إلى انحسار الموجة الحارة يوم غد الثلاثاء حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام و بقاء الجو حارا في معظم المناطق وخلال ساعات الليل يطرأ ارتفاع على نسبة الرطوبة وانخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة نسبيا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم يكون غائما جزئيا ربيعيا لطيفا ومعتدلا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم يكون غائما جزئيا الى صاف بوجه عام وحارا نسبيا في المناطق الجبلية حارا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد