مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 29 مترجمة- قصة عشق

نهضة السلاجقة العظمى

تذاع الحلقة 29 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى عبر قناة تي آر تي 1 التركية، حيث تعرض في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والعراق، والساعة 9:00 بتوقيت فلسطين والاردن و المملكة العربية السعودية، حيث تعاد الحلقة نفسها عبر قناة تي آر تي 1 التركية في تمام الساعة الواحد بعد منتصف الليل بتوقيت تركيا ومصر والثانية ليلا بتوقيت القدس والعاصمة الرياض وقطر والمملكة الاردنية الهاشمية.

وينشر موقع قصة عشق الحلقة 29 التاسعة والعشرون مترجمة باللغة العربية كاملة وبجودة عالية بدون تقطيع لجميع عشاق الدراما التركية في ظل انتشار كبير الى الدراما المصرية والسورية في رمضان 2021.

لمشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 29 مترجمة إضغط هنــــــــــــــــــــــا

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى من بطولة الفنان بوجرا جولسوي وأكين كوش يحاكي قصة حياة الملك السلجوقي وجميع الحروب الذي خاضها من أجل حفظ دولته من الانحراف والضيع من قبل التتار والمغول وسط ترقب كبير من قبل الجمهور لمعرفة احداث حلقة اليوم.

وتحرص وكالة وسوا الاخبارية على تقديم كل ما هو جديد فيما يتعلق بشان التركي والمسلسلات العربية بالإضافة الى مسلسلات شهر رمضان المقبل حيث من المتوقع ان يتم ايقاف لبعد الشهر المبارك.

ويسرد قصص وقعت في الماضي وتقريبها الى الجمهور حتى معايشتها في ذلك الوقت لاستوعب ذلك ويحكي المُسلسل عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه مع ابنه أحمد سنجر ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته.

ويشارك في العمل الدرامي ألمع نجوم الدراما التركية الذين مثلو في العديد من المسلسلات أبرزها قيامة عثمان ووادي الذئاب وانت اطرق بابي، وياتي عرض المسلسل في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في تركيا.

كما شارك في مسلسل نهضة السلاجقة العظمى أبز النجوم الدراما التركية، منهم بوجرا جولسوي والذي يجسد السلطان جلال الدولة ملك شاه خديجة شنديل وليلى ليديا توغوتلو وغوركان أويغون ومحمد أوزغور وأكين كوش وأحمد سنجر وغيرهم من النجوم الذي شاركو في الدراما التركية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد