متى ينتهي نجوم مسلسل ملوك الجدعنة من تصوير مشاهده؟

مسلسل ملوك الجدعنة

لا زال يواصل مسلسل ملوك الجدعنة الذي يُعرض على شاشة MBC نجاحه الكبير وتألقه المميز، بنجومه الفنان مصفطفى شعبان والفنان عمرو سعد، وتفاعل المشاهد العربي، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات المدح والثناء على المسلسل.

وحسب معلومات إعلامية فإنه من المقرر أن القائمين على العمل وأبطاله ينتهيا من تصوير كامل مشاهد العمل وتسليمها للشركة المنتجة خلال النصف الثاني من شهر رمضان ، ومن بعدها يعود أبطاله إلى مصر.

وتصدر مسلسل ملوك الجدعنة قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، بعد عرض الحلقات الأولى منه، خاصة أن عناصره الفنية متكاملة من اختيار فريق العمل، والموسيقى التصويرية المميزة التي وضعها ياسر عبدالرحمن، ومن المتوقع أن تتزايد الإثارة والتشويق في الحلقات المقبلة من المسلسل، خاصة بعد دخولهما في صراع مع الكبار، وخاصة شخصية زاهر عتال الذي يجسدها عمرو عبدالجليل.

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل ملوك الجدعنة .. اضغط هنا

والجدير ذكره أن مسلسل "ملوك الجدعنة" وتدور أحداثه حول خلاف ينشأ بين شخصين بينهما صداقة طويلة، وحب وعشرة، ولكن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد عليهم صداقتهما، ويبدأ في التفرقة بينهما، ويقرران الانتقام منه فور علمهما بالأمر، حيث يجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة. 

المصدر : خبر أبيض

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد