يامور تعلن انفصالها عن زوجها محمد أنور

الفنانة يامور

أعلنت الفنانة السعودية يامور، انفصالها عن زوجها الممثل القطري محمد انور وذلك بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، وشكل هذا الخبر صدمة كبيرة لمحبي ومتابعي الفنانة السعودية.

ونشرت يامور صورة عبر "انستغرام" مساء الأحد، مكتوب عليها أنها انفصلت عن زوجها محمد أنور بكل قناعة وتفاهم، مؤكدة أن الانفصال تم بطريقة محترمة وبرضا كلا الطرفين.

وأعربت الفنانة السعودية، عن أمنياتها بأن يعم الخير والسعادة على طليقها أنور، الذي وصفته بالصديق، قائلة: "كل الخير والسعادة أتمناها لصديقي الفنان محمد أنور".

وانهالت التعليقات على منشور الفنانة يامور، التي تدعو لها بهدوء الحال بينها وبين أنور، وعودتهما مرة أخرى، فيما حرص عدد من متابعيها على مواساتها داعين الله أن يعوضها خيراً.

يذكر أن يامور ومحمد أنور تزوجا في عام 2016، ورزقا بابنتهما "ماريا" في ديسمبر عام 2019.

وكانت قد صرحت في وقت سابق بأن زوجها رغم عمله بالوسط الفني، إلا أنه طلب منها الاعتزال في مرات عديدة لكنها قابلت هذا بالرفض، مؤكدة أنه عندما يأس من تنفيذ طلبه، أصبح يساعدها في جميع أعمالها.

وشاركت يامور في عدد من الأعمال الدرامية الخليجية خلال مسيرتها الفنية، أبرزها "قلوب بيضاء، هلي وناسي، أصعب قرار، ظل الحلم، سيلفي 2 و3، بين ليلة وضحاها، عندما يزهر الخريف 1 و2، مستر كاش".

المصدر : زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد