طالع.. أجور الفنانين الباهظة لقاء أعمالهم في مسلسلات رمضان 2021

نجوم رمضان 2021

كشفت وسائل اعلام مصرية، اليوم الاثنين، عن أجور نجوم الدراما الرمضانية للعام الجاري 2021، حيث صنفت الممثلين من الأعلى أجوراً وحتى الأقل؛ حتى وصلت أجور البعض إلى الملايين مما أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي اثر هذه المبالغ الباهظة. 

واحتل محمد رمضان المركز الأول بأعلى الأجور خلال شهر رمضان المبارك، حيث أن الأجر الذي تقاضاه في عمله الدرامي "موسى" وصل حتى 45 مليون جنيه، فيما كان في المركز الثاني والثالث كلاً من أحمد السقا وأمير كرارة أبطال مسلسل "نسل الأغراب"، حيث أن أجر السقا وصل حتى 33 مليون جنيه، فيما أن أجر كرارة يقدر ب 28 مليون جنيه مصري. 

وكان الممثل القدير يحيى الفخراني في المركز الرابع حيث أن أجره وصل حتى 22 مليون جنيه في مسلسله المعروض حالياً على الشاشات المصرية "نجيب زاهي زركش"، أما المرتبة الخامسة فحصل عليها الفنان كريم عبد العزيز من خلال مشاركته في مسلسل "الاختيار2" بمبلغ 20 مليون جنيه، فيما اتضح بأن أجر الفنانة ياسمين عبد العزيز ذاته في مسلسلها "اللي مالوش كبير". 

أما المركز السابع فكان من نصيب الفنانة نيللي كريم والتي أطلت خلال رمضان الجاري بالعمل الدرامي "ضد الكسر" حيث وصل أجرها إلى 18 مليون جنيه، فيما كان أحمد مكي البطل الثاني لمسلسل "الاختيار 2" قد حصل على المركز الثامن اذ تقاضى خلال عمله في المسلسل نحو 17 مليون جنيه مصري. 

ولعب محمد عادل امام دور البطولة في مسلسل "النمر" حيث تقاضى أجراً 17 مليون جنيه خلال دوره، أما الفنان أحمد عز والذي تصدر بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" فقد تساوى مع الفنان يوسف الشريف في الأجر بالأعمال الدرامية والذي سيطل في منتصف الشهر الفضيل بمسلسله المُرتقب "كوفيد 25"، حيث تقاضى كل منهم خلال مسلسله للعام الجاري نحو 15 مليون جنيه مصري. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد