أميرة ناصر تتصدر التريند السعودي بعد عودتها لمشعل الخالدي

أميرة ناصر ومشعل الخالدي

فاجأ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أميرة ناصر وطليقها مشعل الخالدي، جمهورهما السعودي والعربي على تطبيق "سناب شات"، بعودتها عقب طلاقهما الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظراً لكشف ناصر عن التعنيف الذي كانت تتعرض له أثناء زواجها. 

ونشرت أميرة ناصر فيديو على حسابها الشخصي على "سناب شات" يجمعها مع طليقها مشعل الخالدي في المنزل، مرتدياً ملابس خاصة بالمنزل، وأظهرت اللقطات لحظات وفاق وحب بينهم أشارت إلى عودة زواجهما، حيث كانت تغني له "كدا يا قلبي". 

وكانت الناصر قد أثارت ضجة كبيرة بعد انفصالها عن مشعل الخالدي ونشرت صورًا صادمة لأجزاء من جسدها، توضح فيها تعرضها للتعذيب وحلق شعرها من زوجها، مما تسبب فى صعود وسم "المعنفة أميرة الناصر" قائمة الترند في تويتر السعودية آن ذاك. 

ومن ثم خرج بعدها الخالدي وهو يبكي ليرد على أميرة الناصر وهجومها عليه، وقال عبر حسابه في سناب شات: "حسبي الله فيك لأنك نزلتي راسي عشان المتابعين وعشان الشهرة". 

يُذكر أن أميرة ناصر شابة سعودية من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، تبلغ 22 عاماً، تشارك يومياتها على سناب شات كما ويشكل لها عائد مادي حيث أنها تقوم بنشر المواد الاعلانية على حسابها الشخصي، وكانت أميرة ناصر قد أثارت جدلاً كبير حين انفصلت عن الخالدي وأقامت حفلاً بهذه المناسبة، ثم أعلنت خلعها للحجاب؛ لأنها كانت تشعر أنه يظلمها بشكل كبير، ويجعلها تظهر بعمر أكبر من عمرها، وهو الأمر الذي أدى إلى هجوم كبير عليها من قبل المتابعين. 

أما مشعل الخالدي طليق أميرة ناصر، فهو رجل أعمال سعودي تزوجها قبل عدد من السنوات، ولم يعرف بالتحديد عمل الخالدي، عُرف من خلال عدد من مقاطع الفيديو المصورة لوجودهم في أماكن مختلفة كالمطاعم والسفر وغيرها من الأماكن. 

المصدر : المرصد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد