دعاء اليوم التاسع من رمضان 2021 - أدعية مستحبة ومستجابة

صورة تعبيرية

يبحث الصائمون في هذا الشهر الفضيل عن دعاء مستجاب لما لهذا الشهر الكريم من نفحات ومميزات تميزه عن باقي أشهر السنة كلها، ويستغل الصائمون أوقات استجابة الدعاء التي وصي بها نبي الله محمد عليه أفضل الصلوات والتسليم في شهر رمضان الكريم حيث أن الدعاء من أهم العبادات والتي يكون الوقت مناسبا لأدائها والتوجه الى الله بها في قيام الليل، وعند فطر الصائم أي قبل غروب الشمس، كذلك وقت الشروق.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية مجموعة من دعاء اليوم التاسع من رمضان 2021 من باب أن يغتنم المسلم ذلك بالإقبال على الله تعالى، والطلب والسؤال منه، بذلٍّ وانكسارٍ وخضوعٍ، على أن يكون الدعاء بما فيه الخير والصلاح.

" اللهم اجعل لي فيه نصيبا من رحمتك الواسعة واهدني فيه ببراهينك القاطعة (الساطعة) وخذ بناصيتي الى مرضاتك الجامعة بمحبتك يا أمل المشتاقين"

142.jpeg
 

" اللهم أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك"

دعاء-اليوم-التاسع-من-رمضان-2020.jpeg
 

" اللهم وفر ليه فيه حظي من بركاته وسهل سبيلي الى خيراته ولا تحرمني قبول حسناته يا هاديا الى الحق المبين"

unnamed.jpeg
 

أخر هذه الأدعية المباركة والتي نسأل الله العلي القدير أن يتقبل الصيام والقيام والدعاء وأن يجعلنا في هذا الشهر الكريم من المقبولين ومن المعتوقين من النار يا رب العالمين.

"اللهم اغـفـر لجميع موتى المسلمين.. الذين شهـِـدوا لك بالوحدانية.. ولنبيك بالرسالة.. وماتوا على ذلك.. اللهم اغـفر لهُم وارحمهُم، وعافهم وأعـفـو عنهم.. واكرِم نـُزلَهم.. ووسِع مـُدخلهم.. واغـسلهم بالماء والثـلج والبـَرَد.. ونقـّهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وارحمنا اللهم برحمتك إذا صرنا الى ما صاروا اٍليه.. تحت الجنادل والتراب وحـدنا".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد