لأول مرة رامز جلال يُجبر على إتخاذ قرار بشأن برنامجه 2021!

الفنانة دينا الشربيني و رامز جلال

في الحلقة السادسة من برنامج "رامز عقله طار" والذي يعرض في رمضان 2021، وقعت الفنانة المصرية دينا الشربيني ضحية لمقلب رامز جلال ولكنها لم "تقبل المقلب كاملا".

وقالت مجلة "سيدتي"، إنه "من الواضح أن دينا الشربيني، تدخلت للمرة الأولى في تاريخ البرنامج وحذفت المقدمة الساخرة المعتادة من رامز جلال، ولكنه سخر قليلا في المقدمة الثانية من نحافتها ملمحا لحزنها بعد انتشار أنباء انفصالها عن عمرو دياب.

وقال رامز جلال  مقدمته المعتادة عن الإثارة في برنامجه وكان من المفترض أن يبدا التعريف بالضحية بمقدمة ساخرة ولكن تم حذفها كاملة، وقال في المقدمة الثانية بعد وصول دينا الشربيني مدينة الألعاب الترفيهية: سمعنا إن دينا قاعدة في البيت حزينة علشان كده قلنا وحشتينا".

وسخر رامز جلال من حذاء دينا الشربيني مقتبسا كلمات أغنية لعمرو دياب قائلًا: اللى عنده جزمة زي ديا ..دينا اللي مفتقدة الحنان ..الجرح غائر والقلب حائر".

وكشفت الشربيني مع بدء جولتها في مدينة الألعاب الترفيهية عن معاناتها من فوبيا النار، وانسحبت سريعا من لعبة الحرب بعدما تعرضت لإصابة في القدم بسبب طلقة أطلقها رامز جلال.

ويذكر ان رامز جلال اشتهر بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، حيث قدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، «رامز مجنون رسمي».

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد