موعد فتح خطوط الطيران السعودي الدولي 2021 ؟

خطوط الطيران السعودي

يتساءل كثيرون في السعودية ودول الخليج على وجه الخصوص عن موعد فتح خطوط الطيران السعودي الدولي 2021 ، خاصة بعد المؤشرات الجديدة عن قرب إقلاع الطائرات مجدداً من المطارات السعودية بعدما أوقفت بشكل رسمي في شهر مارس الماضي.

ويبحث كثيرون عن موعد فتح خطوط الطيران السعودي الدولي 2021 بعدما كتبت الخطوط الجوية السعودية عبر صفحتها الرسمية على توتير " على وين مسافر؟ شاركنا وجهتك، الأمر الذي دفع كثيرون الى تحديد وجهات سفرهم وتجهيز أمتعتهم.

وكانت خطوط الطيران السعودي قد نشرت تغريده على توتير "جهزوا الشنط"، وذلك في إشارة فسرها البعض بقرب صدور قرار السماح بالرحلات الدولية.

وبدأت خطوط الطيران السعودي الاستعدادات لعودة الرحلات الدولية في شهر مايو المقبل، حيث اجتمع وزير النقل بقيادات المؤسسة العامة للخطوط لبحث هذه الاستعدادات، وبدأت وكالات السفر السعودية أيضًا التحضير لهذا الموعد، حيث لم يتبق إلا 35 يومًا على رفع القيود للسفر الى الخارج.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلن موعد رفع تعليق السفر للمواطنين للخارج اعتبارا من السابع عشر من شهر مايو المقبل 2021 ليشمل كافة المنافذ سواء البرية أو البحرية أو الجوية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد