مسلسل ضل راجل الحلقة 7 كاملة بجودة عالية - رمضان 2021

ضل راجل

مسلسل ضل راجل الحلقة "7 - السابعة"، حيث تنشر لكم وكالة "سوا" الإخبارية، رابط الحلقة (7) من مسلسل "ضل راجل" الذي يتابعه ملايين المشاهدين حول العالم، خلال أيام شهر رمضان 2021.

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل ضل راجل حالة من التشويق والإثارة غلبت على أحداث الحلقة، حيث يعتبر مسلسل ضل راجل الحلقة 7 أحد أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

كما تضمنت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل ضل راجل،عندما يدور حوار بين الطبيب إيهاب فهمى والدكتورة نور اللبنانية ويخبرها أن ملف البنت أغلق في المحاضر على أنه حادث وليس اعتداء على شرفها. وبعد خروجها تتذكر مشاهد فلاش باك من اعتداء أبيها على أمها بالضرب بالإضافة إلى اعتداء طليقها عليها وهو السبب الذى يجعلها تتمسك بحق الفتاة شهد.

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل ضل راجل أضغط هنا 

أحداث الحلقات الأولى من مسلسل ضل راجل

بدأت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بشكل مشوق، حيث تم عرض 3 حلقات من المسلسل حتى الآن تتلخص فى تعرض ابنته رنا رئيس - شهد - لحادث وتدخل إثرها فى غيبوبة.

ومن جانبه، تصدر النجم ياسر جلال تريند موقع تويتر، بهشتاجين مختلفين أحدهما يحمل اسم مسلسله #ضل_راجل والآخر يحمل اسمه #ياسر_جلال ، وذلك بعد أن لاقت الثلاث حلقات التى تم عرضها حتى الآن صدى واسعًا وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل

كانت قناة الحياة قد أعلنت مواعيد عرض مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساء يوميا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

أحداث مسلسل ضل راجل

يذكر أن مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد