شاهد فيديو ضرب العامل في السعودية يثير الجدل

فيديو ضرب العامل في السعودية

نشرت منصات التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو ضرب العامل في أحد شوارع المملكة الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين المواطنين مطالبين بضرورة القاء القبض على ضارب العامل.

وتحت هشتاغ نطالب بالقبض على ضارب العامل دعا نشطاء سعوديون الجهات الشرطية والأمنية في المملكة بضرورة القاء القبض على ضارب العامل بعد نشر مقطع الفيديو.

وطالب السعوديون بضرورة تطبيق القانون بحق المعتدي عليه والمعتدي ، حيث أنه لا يجوز أخذ القانون باليد في ظل وجود حكومة سعودية قادرة وحاكمة للبلاد.

وقال الناشط السعودي أسعد :" المملكة فيها أكثر من 11 مليون وافد من جميع الجنسيات وإذا حصلت حادثة فردية لسعودي مع وافد سلطوا أعينهم عليها واساؤوا للسعوديين ونسوا ملايين الوافدين والعمالة اللي يعيشون عندنا وكرامتهم وحقوقهم محفوظة إلى درجة أن بعضهم يتمنى البقاء في السعودية".

فيما قالت أسماء معلقة على فيديو ضرب العامل في السعودية :" طبيعي ما نرضى بالحالتين بنسوي وما بنرضى شخص يستقوي على المسكين وهذي هي الإنسانية يا عديم الإنسانية، مو لأن انضرب شخص مواطن نرضى ينضرب الاجنبي ويحق له ويهينه بس تعبنا واحنا نتكلم وكل شوي يطلع واحد معتوهه مثل هذا وياليت ما يأذن الفجر الا نسمع تم القبض".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد