شاهد: حديث سوزان نجم الدين يتصدر توتير – انا جاهزة للزواج

سوزان نجم الدين

تصدر حديث الفنانة السورية سوزان نجم الدين توتير خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي يبث على قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان 2021.

وأعلنت سوزان نجم الدين أنها جاهزة للزواج الآن ، بعدما رفضت في السابق عدة عروض للزواج من رجال أعمال مقابل مغريات كبيرة عرضت عليها.

وقالت إنها لم تتزوج من أحد رجال الأعمال مقابل الإقامة في دبي أو مصر.

وتابعت :" تلقيت عروض زواج من رجال أعمال مقابل الحصول على طائرات خاصة أو عمل بقناة ورفضتهم".

وأوضحت أنها لم تتعرض للطلاق من زوجها حتى وفاته، وأنها انفصلت هي وزوجها بسبب اختلاف الآراء السياسية وظروف أخرى، كما أنها وحتى وفاته كانت على ذمته، معلنة على أنها ورثت من زوجها في أمريكا وسوريا.

وبينت أنها لم تستمر في حب حبيبها الأول أيمن زيدان رغم زواجها لسنوات طويلة، مشيرة إلى أن الحب يتحول للاحترام بعد السنوات، وأنه لم يكن متزوج في هذه الفترة وعدم زواجهما لظروف ما.

وقالت سوزان نجم الدين، إنها مرت في الـ10 سنوات الأخيرة بحالة من الحزن والبكاء وآلام والحرمان الكبير على عدم رؤية أولادها وأحداث سوريا، متابعًا: "دموعي خلصت في أخر 10 سنين.. وأخر مرة دمعت أما شوفت ولادي".

وردت على سبب عدم رؤية أولادها لـ 5 سنوات، مؤكدة أنه بسبب دونالد ترامب، إذ أنه شخص مغرور ولم يحس بالإنسان والمواطن وهو شخص عنصري، قائلة: "فرحت بعد خسارته للانتخابات الأمريكية، وهو سبب انتشار كورونا في أمريكا لأنه اهتم بالاقتصاد، وشمت قولتله روح بلا رجعه".

وأشارت إلى أنها صنعت كل الحيل للذهاب لسوريا لرؤية أولادها إلا أن جميع المحاولات فشلت، معقبة: "إحساسي لمنعي رؤية أولادي قاسي وعجز والحرمان.. كان حرمني من ولادي وصعب ومكونتش قادرة أضم ولادي".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد