فيديو اعدام نبيل حبشي يثير موجة من الغضب الشديد

فيديو اعدام نبيل حبشي

بعد بث فيديو اعدام نبيل حبشي خادم كنيسة بئر العبد خلال الساعات الماضية ، أثار ذلك موجة من الغضب الشديد على طريقة اعدام أشخاص ليس لهم أي ذنب أو علاقة.

موجة الغضب الشديد على فيديو اعدام نبيل حبشي وصلت الى حد تعليق فنانين كبار على ذلك الحدث الذي وصفوه بأنه "إجرامي" وغير انساني.

وبحسب ما ظهر في فيديو اعدام نبيل حبشي فقد قامت عناصر متشددة بإطلاق النار عليه مباشرة ، بعدما كانت قد اختطفته في شهر نوفمبر من العام الماضي.

وقال الشاعر المصري أمير طعيمة :" بعيدا عن الدين اللي ما يعرفوش عنه حاجة، هي ايه الرجولة في إن مجموعة كبيرة مسلحة تستفرد بمواطن أعزل مسن لا حول له و لا قوة و تعدمه".

وتسأل طعيمة :" ايه النصر اللي حققوه، جامدين كده يعني ؟! ربنا ينتقم منكم واحد واحد و يحرق قلبكم و يحرقكم ، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ".

وقالت ابنة نبيل حبشي عبر حسابها على موقع فيسبوك: والدي شهيد عند المسيح.. عاش راجل واستشهد راجل، فضلت رافع رأس عيالك في حياتك بسرتك وفي استشهادك بقوة إيمانك".

ونعت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، نبيل حبشي سلامة، في بيان صحفي: “وإذ تنعي الكنيسة الابن والخادم الأمين، تفرح بنصيبه السماوي الذي صار له في المسيح، بواسطة تمسكه بإيمانه حتى الدم.

وأكدت الكنيسة على وقوفها متضامنةً مع كل مجهودات الدولة المصرية في دحض أعمال "الإرهاب البغيضة"، التي ستزيدنا عزمًا واصرارًا على الحفاظ على وحدتنا الوطنية الغالية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد