بالفيديو: تعادل بطعم الخسارة لريال مدريد في الدوري الاسباني

ريال مدريد الاسباني

فقد ريال مدريد الاسباني صدارة الدوري الاسباني عندما تعادل سلبيا مع فريق خيتافي في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني الليجا.

ودخل الريال المباراة بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الدفع بالشاب تشوست في قلب الدفاع لتعويض الغيابات، كما أراح كروس وبنزيما بوضعهما على مقاعد البدلاء، ومنح الفرصة لماريانو دياز وإيسكو ومارسيلو.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب خيتافي، حيث كاد ماتا أن يخطف هدف التقدم في الدقيقة "5" لكن تشوست تدخل في اللحظة الأخيرة أبعدها الكرة الى ركنية، وبعدها كاد خيتافي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة أبعدها كورتوا بصعوبة من أمام أوليفيرا في الدقيقة " 6 ".

وفي الدقيقة "7" سجل ماريانو دياز هدف التقدم لصالح ريال مدريد لكن الحكم الغاه بداعي التسلل بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، وبعدها طالب خيتافي بركلة جزاء على ميليتاو في الدقيقة " 18 "، ثم كاد خيتافي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية ارتقى لها خايمي ماتا لكن رأسيته ارتطمت في القائك في الدقيقة "22".

وفي الدقيقة "27" أرسل مارسيلو كرة عرضية حولها ماريانو برأسية لكن المدافع أبعدها من على خط المرمى، وبعدها أرسل أودريوزولا كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها فينيسيوس برأسية لكن الحارس تصدى لها بثبات في الدقيقة "38"، لتمر الدقائق دون خطورة، وينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0.

ودخل خيتافي الشوط الثاني بقوة باحثاً عن هدف أول، حيث أطلق أنيس أونال تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها الى ركنية في الدقيقة "58"، ثم خرج ماريانو دياز ورودريجو ودخل بدلاً منهما بلانكو وبنزيما، وبعدها سدد أنخيل كرة أرضية لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة "69".

خرج أسينسيو ودخل بدلاً منه آريباس، وفي الدقيقة "78" تألق كورتوا مرة أخرى وأبعد تسديدة خطيرة من خارج منطقة الجزاء، استمرت محاولات الفريقين دون خطورة حقيقية، لينتهي اللقاء بالتعادل بدون أهداف.

بهذه النتيجة يعتلي نادي أتليتكو مدريد صدارة الدوري الاسباني برصيد 70 نقطة فيما يليه نادي ريال مدريد برصيد 67 نقطة.


 

EzSN1khVIAUI5II.jpg

المصدر : يلا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد