لماذا انفجرت والدة حلا الترك بالبكاء.. ومن يدعمها؟

حلا الترك ووالدتها

استضافت الإعلامية، ربى خالد، في لقاء إعلامي عبر بث مباشر على "انستغرام" والدة حلا الترك، منى السابر، انفجرت فيه الاخيرة بالبكاء؛ عند التطرق لمجريات الأحداث الأخيرة التي تعرضت لها خلال محاكمتها.

وأكدت السابر أن ابنتها حلا شخص جيد وأنها ليست مادية ولا تهتم بالنقود، لكنها عبرت عن مشاعرها المؤلمة في لحظات المحكمة عندما واجهتها ابنتها، وقالت باكية: “كنت في حالة ذهول… لهذه اللحظة أنا لست مستوعبة كيف وافقت، حتى لو وضع السيف على رقبتها وقالوا لها يجب أن تدخلي وتخلي أمك السجن، كيف توافقين؟”.

وتابعت: “أين سيذهبون من رب العالمين عندما يضعون أولادي في هذه المواقف، كيف هم يضعون الأطفال في هذه الخانة، أنا لا أستطيع أن أوصف أنا أحاول أن أنسى”.

وحول سحب السابر للمال من حساب ابنتها، أوضحت: “أنا سحبت بعض من المبالغ التي كنت مضطرة لسحبها لأنني لم أتلقى نفقة شهرية، وعندما خرجت من منزل جددتي تكبدت علي الديون… لم يكن لدي مصدر مادي… حلا عندما أتت إلي مع أخيها لم يكن لديها ثياب”.

كما كشفت السابر أنها تتلقى الدعم من شخصية غامضة منذ بداية أزمتها، منوهة إلى أنها لا تعرف هذه الشخصية ولا شكلها، إلا أن الله سخر بعض الناس لمساعدتها.

ويذكر أن مقدمة البث أشارت إلى وجود قنوات مالية يمكن التبرع من خلالها لمساعدة السابر في تسديد المبلغ المطلوب لإبعادها عن قضبان السجن، وهذه القنوات هي حساب منى السابر أو حساب التنفيذ في المحكمة.

يشار إلى أنه قد قضت إحدى المحاكم في 21 مارس الماضي بالحكم على منى السابر، بالسجن لمدة عام، وذلك بعد أن قاضتها ابنتها بتهمة أخذ مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني، وتزامن الحكم مع موعد عيد الأم الذي يصادف 21 مارس.

كما قالت السابر في تصريحات لها "هذه طعنة في صدري من أقرب الناس لي"، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تكون هديتها من ابنتها في عيد الأم هو حكم بالسجن.

جاء ذلك بعد اتهامات من حلا الترك لوالتها بصرف المبلغ على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضانة والدتها، في حين أكدت الأم أن ابنتها كانت تعلم بإنفاقها هذه الأموال، لأنها لم تحصل على نفقتها الشرعية من طليقها، محمد الترك، لأكثر من عام ونصف.

المصدر : موقع المصدر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد