تقليد ريم عبدالله لبدور البراهيم يتصدر مواقع التواصل

ريم العبد الله

قامت الفنانة السعودية، ريم عبدالله بتقليد "بدور البراهيم" وهي شخصية مشهورة على سناب شات، في البرنامج الكوميدي“ ستوديو 21” الذي يعرض على قناة mbc.

وتم تداول الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، حتى أصبح تريند بعد تصاعد الازمة بين الطرفين لوجود استفزاز للنجمة بدور البراهيم التي ينتظر الجمهور خروجها للرد على ريم عبدالله بعد الفيديو، كما أثنى المغردون على تويتر بقدرة ومهارة الفنانة ريم العبد الله على التقليد.

وكانت في الفيديو قد قالت ريم عبدالله ” ارتاحي والله ما يشم مفارق رأسي إلا واحد يدفع لي مليون ريال هذا الكاشات وتابعت في حديثها عندي لسته خاصة للي دخلهم محدود “.

وخلال تقليدها شخصية “البراهيم” قالت ريم عبد الله: ”ارتاحي والله ما يشم مفارق رأسي إلا واحد يدفع لي مليون ريال هذا الكاشات”، مضيفة:”عندي لسته خاصة للي دخلهم محدود”.

وتابعت: “مفارق أصابعي 250، ها انبسطتوا جميلة واستاهل، والحجاب قطعناه وادعو لي بالهداية”.

يشار إلى أن الفنانة ريم عبد الله عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل، لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

المصدر : المرصد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد