جميع حلقات مسلسل نسل الأغراب كاملة على تليجرام - منصة Watch iT

أحمد السقا

تعاقد رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع النجمين الكبيرين أحمد السقا وأمير كرارة على تقديم مسلسل "نسل الأغراب"، قصة وإخراج محمد سامى، على أن يعرض على قنوات المتحدة فى موسم دراما رمضان 2021، حيث حضر التعاقد المنتج حسام شوقى مدير عام الإنتاج بشركة سينرجى، والمؤلف والمخرج محمد سامى.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن لينك جميع حلقات مسلسل نسل الاغراب كاملة على تليجرام، حيث يعد من أبرز المنصات المرسلة بشكل فروي فور تنزل الحلقة عبر منصة اليوتيوب حيث حصد مسلسل نسل الأغراب ملايين من المشاهدات منذ بدأ عرضه أول ايام شهر رمضان المبارك بعمل مشترك بين أبرز نجوم الدراما المصرية الحديثة الفنان أمير كرارة و أحمد السقا.

لينك جميع حلقات مسلسل نسل الاغراب كاملة على تليجرام  إضغط هنــــــا أو هنــــــا

وأفادت تقارير فنية، بأن مسلسل نسل الأغراب من أبرز المسلسلات الذي تخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور في الخلج والوطن العربي بعد تقديم قصة حول حياة شخصين راح ضحاياها اكثر من نصف العائلة وذلك بعد اتهامه بالقتل لتفاجئ بعد الانهاء من العقوبة بزواج زوجته من صديقة وتربية نجلة على يدها فيقرر الانتقام من صاحبة من هنا تبدأ حلقات المسلسل بالاشتعال طيلة شهر رمضان المبارك.

كان آخر تواجد للنجم أحمد السقا فى موسم دراما رمضان قبل الماضى بمسلسل"ولد الغلابة"، للمخرج محمد سامى، تأليف أيمن سلامة، بينما كانت أخر أعمال النجم أمير كرارة مسلسل "الاختيار"، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاح كبير للغاية، من تأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج بيتر ميمى، وتناول العمل قصة حياة البطل الشهيد أحمد منسى.

وتُعرض حلقات مسلسل "نسل الأغراب" المصري المثير، على قناة "on" بشكل حصري خلال ساعات، في أول أيام شهر مضان 2021.

ومسلسل نسل الأغراب هو من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويترقب المشاهدون متابعته بفارغ الصبر خاصة أنه التعامل الدرامي الأول بين النجمين بعد أن اجتمعا في فيلم "هروب اضطراري".

وكانت قناة ON قد أعلنت مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب حيث من المقرر أن يتم عرضه مساء اليوم الثلاثاء، الساعة 7.45 مساءاً بتوقيت القاهرة، ويعاد في الساعة 4:30 صباحاً وأيضاً الساعة 2 عصراً.

وقال الفنان المصري أحمد السقا عن دوره في المسلسل أنه مرعوب من رد فعل الجمهور على دوره، حيث أنه لم يقدم في حياته هذه النوعية من الأدوار.

وأضاف السقا في تصريح صحفي له، "أنا مرعوب من قلقان عن دوري في نسل الأغراب وأنا أول مرة في حياتي أجسد هذه النوع من الشخصيات".

كما أن مسلسل "نسل الأغراب" هو من إخراج محمد سامي وبطولة مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

وتدور أحداث المسلسل وهو من انتاج شركة سينرجي، ضمن إطار مشوق في الدراما الصعيدية حول مجموعة من الغجر المعروفة وتعيش في أحد الحافظات المصرية، حيث يقع السقا وكرارة في حب فتاة واحدة وهنا تبدأ القصة وتتوالى الحروب والانتقامات بينهم، لدرجة أن يزج كرارة بالسقا في السجن.

وعلق تامر حسني على البوست قائلاً: «حبيبي يا محمد يا متربي يا أصيل أنا اللي طول عمري بفتخر أني قدمتك واكتشفت مخرج عظيم زيك بعون الله صاحب أكبر نجاح لكل موسم من أيام مسلسل آدم لإن شاء الله نسل الأغراب وكل اللي جاي، مهما كبرت يا محمد هيفضل اسمك على تليفوني ((ابني))، ربنا ينجحك ويفرح قلبك يا حبيبي بكل شغلك».

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب حيث أعلنت قناة ON عن مواعيد عرض مسلسل "نسل الأغراب" على شاشتها، حيث يعرض العمل بدءًا من غدٍ الثلاثاء الساعة 7.45مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، على أن يتم إعلان مواعيد عرضه على قناة ON دراما في الساعات المقبلة.

أبطال مسلسل نسل الأغراب هم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويُركز على الناحية الأمنية. مستخدمو تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق حيثُ يدعم كافّة الملفات. بدأ في عام 2013 كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة وتطور منذ ذلك الحين إلى منصة تضم أكثر من 500 مليون مستخدم. يُعد تيليجرام الآن ضمن قائمة أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها حول العالم للبقاء على اتصال مع الاصدقاء. تيليجرام متوفر رسميًا على أندرويد وآي أو إس (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم واي-فاي)، بالإضافة لذلك فهناك برمجيات تيليجرام غير رسمية من مطورين مستقلين لأنظمة التشغيل الأخرى مثل: ويندوز، ويندوز فون، ماكنتوش، لينكس كما تُقدم الخدمة واجهات برمجة تطبيقات للمطورين المستقلين. أعلنَ تيليجرام في شهر مارس من عام 2018 عن وصول عدد مستخدمي الخدمة النشطين إلى 200 مليون شخص شهريًا. ووِفقًا للرئيس التنفيذيّ للشركة فقد كانت نسبة النمو السنوي لتليجرام اعتبارًا من أبريل 2017 أعلى من 50%.

يعودُ تأسيس تيليجرام إلى عام 2013 على يد الأخوين نيكولاي وبافيل دروف مؤسّسا موقع فكونتاكتي (أكبر شبكة اجتماعية روسية)، وقد نجحا في إطلاق برنامج تيليجرام ثمّ سجّلاهُ كمنظمة مستقلة تتخذُ من العاصِمة الألمانيّة برلين مقرًا لها. صَمَّم نيكولاي بروتوكولاً خاصاً للتطبيق يدعى MTProto، في حين قَدَّم بافيل دروف الدعم المالي والهيكلي الأساسي للمشروع، ويقوم تيليجرام بنفس الوظائف التي تقوم بها برامج التراسل الأخرى كـ: واتس آب، لاين، فايبر، تانغو.

لاقى النموذج الأمني الذي تعتمدهُ تيليجرام نقدًا بارزًا من قبلِ عدد من خبراء علم التعمية، حيث انتقدوا النموذج الأمني العام لقيامه بتخزين جميع بيانات الاتصال والرسائل والوسائط مع بعضها البعض مرفقةً بمفاتيح فك تشفيرها على خوادم الشركة بصورة مفترضة وليس عبر التفعيل الافتراضي لنظام التشفير حتى النهاية الخاص بالرسائل. فيما يفسر بافيل دوروف السبب في أن هذا يساعد على تفادي قيام أطراف ثالثة بعمليات نسخ احتياطي غير آمنة، ويُمكّن المستخدمين من فتح الرسائل والملفات من على أي جهاز كان. كما انتقد خبراء علم التعمية أو التشفير لجوء تيليجرام إلى استعمال بروتوكول تشفيرٍ خاصٍ لم يثبت مدى أمانه وموثيقته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد