مشاهدة وطن ع وتر 2021 الحلقة 6 السادسة كاملة

مشاهدة وطن ع وتر 2021 الحلقة 6 السادسة كاملة

عرضت قناة رؤيا كوميدي الاردنية، اليوم الخميس 18 نيسان 2021، الحلقة 6 السادسة من البرنامج الساخر وطن ع وتر 2021، للفنان الكوميدي عماد فراجين بمشاركة المع نجوم الدراما الاردنية الفلسطينية في البرنامج باستثناء الفنان منال عوض للعام الثاني على التوالي.

وحملت الحلقة السابقة من برنامج وتر ع وطن 2021 اسم "شداد" حيث يظهر الفنان محمد الطيطي يرتدى لا باس بدوي ويبكي على وفاة الشيخ ويذهب الى الفنان ابو الفرجين الذي يجسد شخصية شداد في البرنامج وهو يستمع الى الربابة ويقوم بالاستهزاء عليها الامر الذي شكل جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد بث الحلقة.

إقرء/ي أيضا..شاهد الحلقة 7 من برنامج وطن ع وتر 2021 - العميد ابو شنب
 

ويتحدث ابو الفرجين في الحلقة الخامسة حول حياة البادية وتجسيد كرمهم الى الضيف وكيفية تراس المشيخية بعد وفاة خاله الذي لا يوجد له ابناء مع بقاء شداد في كرم شيخ بعد توليه منصبة بعد وفاة خاله وكيفية دمع والدته له من خلال إعطائه خاتم.

وغرد الناشط الاردني عادل العبداللات عبر فيسبوك :"الممثل الفلسطيني الضيف على المملكة الاردنية الهاشمية للمرة الثانية يسيء للعادات الاردنية والقبائل الاردنية وللبدواة .. احنا ما عمرنا حكينا بهيك لهجة بس الظاهر انك ضيف وبيده سيف عيب بكفي وهذه مهزلة ويجب عدم السكوت عليها احترمناك والبلد بلدك".

وأضاف :"بيوتنا كلها مفتوحة لضيوفنا وقمت تمثل وتنتج وتنشهر وتجمع مصاري من هون وما حد متدخل لكن انه تضل تسيء للبلد وعاداتها باسلوبك البايخ والمستفز اللي بتفكر حالك بتخفف دم فيه عيب والف عيب احترم اهل البلد وعاداتهم طول عمر الاردني بحترم اي بلد بروح فيها واكبر مثال على ذلك الفنان الكبير والقدير منذر الرياحنة لم نسمع يوما عليه شكوى من قبل المصريين ولا عمرنا شاهدنا منه مسلسل او لقطة تسيء للشعب المصري وعاداته وتقاليده ومدنه والجميع يكن له كل الاحترام والعديد من نجوم الاردن الخلوقين ارجوك لا تسيء لبلدك باسلوبك ولا تسيء للفن الفلسطيني الراقي والفنان الفلسطيني الخلوق كون باخلاق النجوم فالفن رسالة وانت رسائلك كلها اهانة واساءة وشتم".

وكتب أخر :"نحن كأردنيين نرفض الاساءة والاستهزاء بعاداتنا وتقاليدنا وعشائرناالاردنية البدوية الاصيلة وحلقة اليوم من المدعو عماد فراجين هي بمثابة ضربة خنجر اخرى في خاصرة الوطن وفي تاريخه وادبياته ".

يذكر أن برنامج وطن ع وتر الكوميدي للممثل الفلسطيني عماد الفراجين "وطن ع وتر" في رمضان 2021، يتناول مختلف القضايا الاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي والمحلي في الاردن وفلسطين بقالب فكاهي كوميدي ساخر وبطريقة انتقادية هزلية وجريئة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد