الحلقة السادسة من مسلسل على صفيح ساخن _ رمضان 2021

الحلقة السادسة "على صفيح ساخن"

تعرض لكم وكالة "سوا"، اليوم الأحد، الحلقة 6 السادسة من المسلسل السوري على صفيح ساخن، الذي يعرض على قناة (دراما) بجودة عالية.

ويعتبر مسلسل "على صفيح ساخن" أحد الأعمال الدرامية العربية السورية الجديدة، حيث لم تتطرق إليه الدراما السورية من قبل، والذي يأتيكم يومياً في شهر رمضان 2021، ويروي "على صفيح ساخن" قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة.

وتروي أحداث الحلقة السادسة، أن الآغا يحاول إنهاء الخلاف بين عياش والطاعون بتحديد منطقة عمل كل واحد منهم، فيما يناقش طاهر والده بقصة الأرض، والذي تخلى عنها لأولاد عمه وقد غضب غضباً شديداً من فعل والده وتحاور معه وازدادت حدة الحوار بينهما لتصل إلى إهانة طاهر والده بقوله أنه في آخر عمره لتكون ردو فعل الأب بطرد ابنه من العمل .

لمشاهدة  الحلقة السادسة من مسلسل على صفيح ساخن اضغط هنا

وفي مشهد أخر، يذهب طاهر إلى منزل أولاد عمه وهو سكران، ويقول لهم أن عودتهم قد تسببت له بخسارة كبيرة ويطلب من أخته ريما الذهاب معه وترك زوجها.

وتدور أحداث مسلسل "على صفيح ساخن"، في إطار من التشويق والقضايا الشائكة، كما ويروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، فيما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية الشائكة بين العائلة الواحدة وفق خط درامي جديد لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد