حماس: ندعو كل أبناء شعبنا لشد الرحال إلى المسجد الأقصى

فوزي برهوم - المتحدث الرسمي باسم حركة حماس

أصدر الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم، اليوم الأحد، تصريحًا صحفيًا، بشأن الانتهاكات التي يتعرض لها أهالي مدينة القدس ، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، داعيًا جميع أبناء الشعب الفلسطيني إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأستاذ فوزي برهوم بما يأتي:

تحيي حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الثبات والصمود الأسطوري لأهلنا في القدس الذين يواجهون مخططات العدو العنصرية المتطرفة وانتهاكاته وآلة القمع التي تمارس بحقهم في القدس المحتلة والتي تستهدف وجودهم وحقوقهم وهويتهم ومقدساتهم.

وإننا إذ نشيد بهذه المقاومة الباسلة والصمود الكبير لكل المقدسيين المرابطين على بوابات الأقصى، وفي شوارع القدس، ومواجهتهم لإجراءات العدو الصهيوني وانتهاكاته، لنؤكد وقوف كل الشعب الفلسطيني مع أهلنا في القدس وحقهم في الدفاع عن الأقصى والأرض والمقدسات، كما ندعو كل مكونات شعبنا إلى تحويل أي استهداف صهيوني لأهلنا المقدسيين ولحقوقهم إلى حالة اشتباك دائمة تنتزع فيها حقوقهم كافة، وفي مقدمتها حقهم في الانتخابات الفلسطينية والمشاركة السياسية.

ندعو كل أبناء شعبنا وخاصة في الضفة الغربية وال٤٨ المحتلة لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك للدفاع عنه وحمايته، ونصرة أهلنا في القدس، وأن المعركة من أجل الأقصى مستمرة، ولن تنتهي حتى تحريره من الصهاينة المغتصبين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد