بالفيديو: مسلسل النمر الحلقة 5 الخامسة- قتال شوارع وإنهيار للأعصاب والتخطيط ضد الغير

مسلسل النمر 2021

شهدت أحداث الحلقة 5 الخامسة من مسلسل النمر بطولة محمد إمام العديد من الاحداث الشية والدرامية المهمة على صعيد شارع الصاغة.

حيث بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، بمقابله كرم " محمد إمام " لعلي ابن شمس " محمد مهران " فى الشارع، وكان كرم مرتدياً ملابس على التى أحضرتها له شمس، فيسأله على من أين أتى بتلك الملابس ويعرف منه أنه الصعيدى الذى فقد الذاكرة، فقد حكت له أمه عليه، ولكن تحدث مشادة كلامية بينهم تنتهى بانصراف على من أمامه.

يذهب كرم " محمد إمام " لمحل الشيمى " محمد رياض " ليبدأ عمله ، وفي نفس الوقت تذهب ملك لأخيها خالد فيقول لها أن حسن خطيبها " خالد أنور " خانها مع صديقها فريده " ولاء الشريف " وتزوجها عرفي بعد خطوبتهم بستة أشهر وهى الأن حامل منه.

فتذهب ملك مسرعة لحسن وتواجهه بما عرفت ولكنه ينكر كل ذلك ويحاول إقناعها أن هذا الكلام هراء ولا صحة له ولكنها تنهار وتقول له أنه هو وفريده أحقر من عرفت فى حياتها، وتخلع دبلته من يدها وتفسخ الخطوبة، وتطلب من والدها الشيمى " محمد رياض " أن يأتى لها فى محل الذهب لأنها تريد أن تتحدث معه وعقب مجيئه تواجهه بما عرفت وتلومه بسبب إخفاء ذلك عليها وتطلب منه ألا يتعامل مع عنتر الحلق " بيومى فؤاد " مرة أخرى.

على جانب آخر يذهب على " محمد مهران " لحسن الحلق " خالد أنور " ويتعدى عليه بالضرب بسبب ما فعله فى أخته فريده " ولاء الشريف " وتسرع شمس " نرمين الفقى " وكرم " محمد إمام لفض المشاجرة ويقع عنتر الحلق " مغشى عليه فى الشارع فيكتب كرم اسم علاج لصديقه " محمد حافظ " لإحضاره بسرعة من الصيدلية وبالفعل مجرد أخذ عنتر الحلق العلاج يفيق على الفور.

يتفق الشيمى " محمد رياض " مع عامر العقاد " أحمد عبد الله محمود " ليعرف منه من قام بسرقة المجوهرات من خزنته ويطلب منه الاخر اسماء كل العاملين عنده في المحل حتى يتمكن من البحث، على جانب آخر نتفاجأ بابن الشيمى " مؤمن نور " يقابل شمس "نرمين الفقى" فالظاهر أنها قامت بتجنيده ضد أبيه وهو من سرق الخزنة، وهذا ما ستؤكده الحلقات القادمة.

يذهب كرم" محمد إمام " لأمين " ياسر الزنكلونى الذى خرج من السجن ويبحث عنه، وفى نفس الوقت يأتي المعلم حمبولى " محمد محمود " لأمين حتى يخبره بمكان كرم ليتفاجأ أنه عنده ويفض المشاكل التي بينهم ويعرف حبمولى من أمين أن كرم أو رجب كما يدعى أمين قد نصب عليه فى ٢ مليون جنيه فى بيع أثار بالصعيد ولكنه تأكد من فقد ذاكرته لذلك قرر ألا ينتقم منه حتى تعود له الذاكرة.

وفي نهاية الحلقة يضرب كرم ابن شمس المدعو علي وذلك لمحاولته تنفذ عملية قتل بحق الحاوي ، فتكافئه شمس رداً على ذلك، وفي نهاية الأمر تتفق مع كرم لضبط أخلاق إبنها علي في المال وعدم النصب عليه من الآخرين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد