برئاسة الرئيس عباس

الأحمد: اجتماع للجنة التنفيذية اليوم يليه للمركزية وهذه أهم الموضوعات

عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

أكد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، صباح اليوم الأحد، أن اجتماعاً للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير سيُعقد مساء اليوم برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، ويليه اجتماعاً للجنة المركزية، لبحث العديد من القضايا المهمة".

وأوضح الأحمد في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين تابعته "سوا"، أن الاجتماعات ستبحث آخر التطورات مع الجانب الدولي والاتصالات الأخيرة خاصةً في موضوع إجراء الانتخابات، كما وآخر تطورات الاتصالات مع الولايات المتحدة الأمريكية، واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن الاجتماعات ستبحث الانتهاكات الإسرائيلية التي لم تتوقف والسياسة الازدواجية التي تتعامل بها إسرائيل تجاه عناصر الدولة الفلسطينية ومنها في القدس وخاصة في المسجد الأقصى.

وأضاف أن اعتداء إسرائيل على الأماكن الدينية والمساجد بالإضافة للتوسع الاستيطاني تضاعف خلال الفترة الأخيرة إلى مرات عديدة عن السابق، هذا بالإضافة إلى هدم البيوت ومصادرتها.

وشدد الأحمد على أنه سيتم بحث إجراء الانتخابات في القدس والموقف الإسرائيلي منها، مؤكداً أنها معركة سيادة بيننا وبينهم وهو شكل من أشكال الحق الفلسطيني في إجراء انتخابات في المدينة المقدسة.

وأشار إلى أن الموقف الفلسطيني واضح تجاه الأمر وأكده الرئيس عباس بأنه لا انتخابات فلسطينية بدون القدس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد