مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 6 السادسة - جميع الحلقات بطولة قصي خولي ونادين نجيم

نادين نجيم

نشرت منصة تلفزيون رؤيا الكوميدي، اليوم الاحد 18 أبريل 2021، مسلسل 2020 عشرين عشرن الحلقة 6 السادسة، وذلك بعد أن شهدت الحلقات الماضية أحداث مثيرة وشيقة وتسلسل المقدم سما الى بيت تاجر المخدرات صافي من خلال تثيل ضابط بضربها على انه شقيقها وتقوم بأخذ معلومات كبيرة.

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 6 السادسة، حيث بدأ صافي بالعمل على التحري عن حياة المقدم سما بعد أن نجحت خططتها ودخلت منزل صافي واخبار ام صافي انه اخوها يسرق اموالها ويصرفهن على لعب القمار بعد عملها خادمة في أحد المنازل حيث يقوم خلال الحلقة السادسة صافي بملاحقة سما.

مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 6 السادسة إضغط هنــــا

كما تعرضت وفاء الى حادث سير بعد هروبها من رسمية بعد اخذهم في رحلة رسمة على الجرود، حيث يعملن مع صافي وخاله الذي يأخذ محل الخضروات ستار ويقوم بتجارة المخدرات برفقة عماله وتوزيعها على كافة المحطات.

ويتجدد الاشتباك بين خال صافي وصافي بينهم بين ابو اليل ضنن انه الخال قام بتسليمه الى الحكومة وفي الحقيقة انه صافي عرفت ذلك من خلال تجسدها شخصية عامل نظافة ضمن مهمة 2020 بعد وفات شقيقها من قبل أخو صافي "يزن".
وتذهب سما الى البيت حيث يعمل بمراقبتها شقيق زوجها من أجل اثبات عليها انها عدم قدر المسؤولية في تربية ابنتها ميرا بعد أن كلفته والدته بذلك ليأخذوها عندهم في المنزل، كما تكشف سما ان جلال يقوم بملاحتها اثناء عودتها من المهمة وتهدده بعد معرفة أشياء كبيرة لا يعرفها احد عنها.

وتصدر مسلسل 2020 محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حيث يسرد قصة نقيب تلقب سما تلاحق رجل عصابات من اجل إيقاعه بعد أن ارتكب جرائم في الخفاء ومقتل اخيها على يدهم من بطولة الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم و فادي أبي سمرا (فادي أبو سمرة) بالإضافة الى ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني ماريتا والتي تجسد شخصية سعاد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد