شاهد الحلقة 5 الخامسة من مسلسل الاختيار 2 - فض اعتصام رابعة

الحلقة 5 الخامسة من مسلسل الاختيار 2

نعرض لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية اليوم السبت 17 ابريل 2021 أحداث ومشاهدة الحلقة 5 الخامسة من مسلسل الاختيار2 للفنان المصري كريم عبد العزيز، وكذلك أحمد مكي، والذي يعرض في شهر رمضان 2021 على قناة on.

وتضمنت الحلقة 5 من مسلسل الاختيار 2، تفاصيل وأحداث اعتصام رابعة العدوية، الذي بدأ يوم 28 يونيو 2013 وفضه الذي انتهى في يوم 14 أغسطس من نفس العام، على شكل مشهد درامي، ولكن يتضمن كذلك صورًا لأحداث حقيقية وقعت على أرض الواقع. 

كما شهدت أحداث الحلقة 5 مسلسل الختيار2، مشهد اقتحام مقر الشرطة، ووفاة اللواء محمد جبر، مأمور قسم كرداسة، الذي جسده الفنان أشرف عبد الباقي.

كما جسد أحمد مكي في الحلقة الخامسة، مشهدًا مؤلمًا، لوفاة زميله خلال فض اعتصام رابعة ملازم اول جودة.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والانتاج، قد أعلنت صباح اليوم، أن الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار2"، ستعرض على التلفاز دون أية اعلانات، وبشكل متواصل على مدار الحلقة. 

وبيّن مجلس إدارة المتحدة بأن هذا القرار جاء بشكل خاص لحلقة اليوم الخامسة نظراً لاحتوائها على أحداث مهمة مرت في تاريخ مصر، وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها. 

                                          لمتابعة الحلقة 5 من مسلسل الاختيار 2 أضغط هنا 

 مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

وكانت قناة ON قد أعلنت بأن حلقات مسلسل "الاختيار 2"، ستعرض في الساعة 9 مساءً كل يوم بتوقيت القاهرة، كما وسيعاد في 2 صباحاً، وأيضاً في الساعة 3:30 ظهراً.

ويتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

3333.JPG
222.JPG
111.JPG
الحلقة الخامسة من الاختيار.JPG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد