محمد بن سلمان يرزق بمولود جديد - كم أصبح عدد الأبناء

محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

مع اليوم الخامس من شهر رمضان 1442 - 2021، رزق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، اليوم السبت 17 أبريل 2021، بمولود جديد.

وبحسب ما ورد على وسائل إعلام سعودية، فإن محمد بن سلمان أطلع على مولوده الجديد اسم عبدالعزيز، تيمنًا باسم جده مؤسس السعودية.

رُزق ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم السبت، بمولود جديد أسماه عبدالعزيز، على اسم جده مؤسس المملكة العربية السعودية.

وبارك الأمير سعود بن سلمان، لأخيه محمد بن سلمان الأبناء، وولده الجديد عبد العزيز.

وقال الأمير سعود بن سلمان: "أرفع أسمى آيات التهاني لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد حفظهما الله، بقدوم مولود سمو سيدي ولي العهد الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سلمان، جعله الله من مواليد السعادة وبارك الله فيه جعله قرة عين لوالديه".

كما سنحت المناسبة لرئيس رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ للتغريد مهنئًا أيضا، وقال: "أتقدم لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين ولسمو سيدي ولي العهد بأحر التهاني وخالص التبريكات بقدوم مولود لسمو سيدي ولي العهد الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سلمان… جعله الله من مواليد السعادة وأنبته نباتاً حسناً وجعله قرة عين لوالديه“.

كم عدد زوجات محمد بن سلمان

محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، متزوج من ابنة عمه سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود، وتزوجا عام 2008، أي بعد عام من عمله في العمل السياسي، وكان عمره 23 عامًا.

ولمحمد بن سلمان منها خمسة أولاد، هم: سلمان، مشهور، فهدة، نورة وعبد العزيز.

ورغم تداول الكثيرين إشاعة عن زوجة محمد بن سلمان الثانية إلا أن ولي العهد متزوج فقط من ابنة عمه سارة، وقد أعلن أكثر من مرة أن أسرته تريد دائمًا الابتعاد عن الأضواء الإعلامية والضغوط السياسية وأنهم يفضلون عيش حياتهم بطريقة هادئة وبسيطة.

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد