بالفيديو والصور: ماذا تتوقع رد “تركي آل الشيخ” بعد مشهد له في مسلسل “ملوك الجدعنة”؟

تركي أل الشيخ

لا تخلو المسلسلات الرمضانية من العام الجاري، من الأقوال والعبارات والحكم، لشخصيات مشهورة وغيرها أو الحديث عنها، فقد فاجأ المسلسل الرمضاني ملوك الجدعنة، المشاهد العربي بتداول اسم المستشار التركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، في إحدى حلقاته، فيما كان الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد يتبادلان الحديث فكاهة بينهما في أحد المشاهد.

حيث شارك الفنان مصطفى شعبان، متابعيه عبر حسابه على موقع “تويتر”، مشهد من مسلسل “ملوك الجدعنة”، يجمع بينه وبين الفنان عمرو سعد، في دور “سفينة وسرية” بطلي المسلسل، يداعبان خلاله المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

وعلّق الفنان مصطفي شعبان، على المشهد، قائلاً:”ملوك الجدعنة والكلام رايحلك (يا تركي آل الشيخ)”، فيرد الأخير في تعليقه، قائلًا: “حتوحشوني والله”، ليعقب شعبان:”رمضان كريم عليك يا أبوناصر”، فيما رد “آل الشيخ”: “رمضان كريم عليك وكل أهلنا في المملكة ومصر وكل البلاد”.

34.jpg
 

لمشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل ملوك الجدعنة .. اضغط هنا للمشاهدة

فيما تحدث الثنائي في المشهد عن المستشار “تركي آل الشيخ”، ويقول “سرية” لـ”سفينة”: “خلاص يا عم أنت هتوجع دماغنا ليه، إحنا نبيع أمها ون فتح أي مشروع”، فيرد “سفينة”: “أنت فاكر نفسك تركي الشيخ،ياض دي الحديدة اللي بنخبط بها على أي لقمة”، فيرد “سرية”: “هو أنا بقولك نشتري نادي ألميريا الرياضي؟ أنا بقولك نفتح أي مشروع والطموح حلو”.

والجدير ذكره أن مسلسل"ملوك الجدعنة" يعرض على قناة mbc، بعد الإفطار تحديداً في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال، ةهو من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، ويظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجئة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهو يعتبر من آخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.

المصدر : أخبار المرصد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد